رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كاملة أبو ذكري تعتذر لسماح أنور.. لهذا السبب

نشر
كاملة أبو ذكري وسماح
كاملة أبو ذكري وسماح أنور

أكدت المخرجة كاملة أبو ذكري أنها كانت مضطرة لحذف دور الفنانة سماح أنور من فيلم "يوم للستات"، الذي عرض عام 2016، رغم التحضيرات التي قامت بها سماح أنور للدور، ومنها حلاقة شعرها.

وقالت كاملة أبو ذكري خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "مش عايزة أبرأ نفسي أنا غلطانة، وأعتذر لسماح أنور ولها حق تكرهني، هي ممثلة كبيرة".

وأوضحت كاملة أبو ذكري كواليس اختيار سماح أنور للدور قائلة: "كنت عايزة ممثلة تقبل تحلق شعرها وتطلع في 5 مشاهد صامتة، وإلهام شاهين رشحت سماح أنور وقلت ياريت تقبل".

وردا على سؤال هل شرحت لسماح أنور سبب حذف دورها من الفيلم، قالت كاملة أبو ذكري: "يوم تصوير آخر مشهد لها فهمتها إني مش هقدر أعرضه، ولو المشهد لم يتم عرضه الشخصية كلها مش هيكون لها لزوم".

ووجهت كاملة أبو ذكري رسالة إلى سماح أنور قائلة: "عندها حق ترفض تحلق شعرها 3 سنين، وعندها حق تزعل مني، ويا رب أعرف أعوضها".

وكانت سماح أنور علقت في ذلك الوقت على حذف دورها من فيلم "يوم للستات"، من خلال رسالة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيها: "إذا كان حذف دوري من فيلم يوم للستات في مصلحة الفيلم فأنا مع حذف دوري طبعا، وألف مبروك لجميع المشاركين في هذا العمل الرائع و إن شاء الله الفيلم ينجح ويكسر الدنيا".

وفيلم "يوم للستات" حصل على العديد من الجوائز الدولية، وعرض في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38.

عاجل