رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الطيران يبحث مع سفير مالطا أوجه التعاون في مجال النقل الجوي

نشر
وزير الطيران
وزير الطيران

أكد محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، قوة العلاقات الثنائية بين مصر ومالطا في كافة المجالات وخاصة في مجال النقل الجوي.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الطيران المدني، اليوم الخميس، مع روبرتو بيس، سفير جمهورية مالطا لدى القاهرة؛ لبحث أوجه التعاون المشترك في مجال النقل الجوي وذلك بحضور عدد من قيادات وزاره الطيران المدني. 

ورحب وزير الطيران المدني بسفير مالطا والوفد المرافق له، مشيرًا إلى أن اللقاء تناول عددًا من الموضوعات الهامة والمُتعلقة بمختلف أنشطة الطيران المدني، كما تم استعراض الجهود الثنائية المبذولة من الجانبين؛ لتعزيز سبل التعاون البناء بما يحقق توافق الطرفين على العمل المشترك في كافة المجالات ولا سيما في مجال التدريب وتبادل الخبرات ودفع آليات تنمية الحركة الجوية والسياحية من خلال استئناف رحلات جوية مباشرة بين مصر ومالطا بما يحقق مصالحهما ويعزز من حجم التبادل التجاري والاقتصادي فيما بينهما.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية مالطا عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا عمق علاقات التعاون المتميزة بين البلدين، ومشيرًا إلى تطلع بلاده لدعم أطر التعاون الثنائي على كافة المستويات وخاصة في مجال الطيران المدني وتعزيز سبل الاستفادة من الخبرة المصرية؛ وخاصة في ضوء رؤى الحكومة المصرية، مشيدًا بالطفرة التنموية التي تشهدها الدولة المصرية على كافة الأصعدة ولا سيما في مجال الطيران المدني.

عاجل