رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرق الاستعلام عن موعد الاختبار الشفوي لوظائف إمام وخطيب بالأوقاف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الخميس، الاستعلام عن موعد الاختبار الشفوي (المقابلة الشفوية) للمرشحين ممن اجتازوا الاختبار الإلكتروني في مسابقة شغل وظائف إمام وخطيب بوزارة الأوقاف للعام الثاني.

ويمكن للممتحنين الاستعلام عن موعدهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط التالي:

https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfo.aspx

ومن المقرر أن تعقد المقابلة الشفوية للمتحنين في الفترة من 20 ديسمبر الجاري حتى 29 يناير المقبل وذلك بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز بالعجوزة.

انتخابات الرئاسة

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن البناء الديمقراطي أحد أهم أسس بناء الوطن، وهو المرتكز الذي تبنى عليه وتنطلق منه وتتفرع عنه جوانب كثيرة من البناء، مشيرا إلى أن الوطنية عطاء وانتماء ومشاركة، والمشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية من صميم الواجب الوطني.

وقال وزير الأوقاف، اليوم، إن الإدلاء بالصوت أمانة ينبغي على كل إنسان أن يعطيه لمن يستحقه ممن يراه قادرا على تحقيق مصالح البلاد والعباد، مؤكدا أنه يجب علينا أن نري العالم كله مدى وعينا الوطنى وقدرتنا على الممارسة الديمقراطية فى أعلى درجاتها، وبما يكشف عن عمق تاريخ وحضارة هذا الشعب العظيم، وحرصه على مواصلة مسيرة البناء والتعمير لوطننا العزيز.

وأشار وزير الأوقاف إلى أن الصوت الانتخابي أمانة يجب أن تؤدى وهذا لا يتم إلا بالمشاركة وإعطاء صوتك بتجرد وإخلاص لمن تراه الأكفأ والأقدر على تحمل الأمانة وهذا أحد أهم حقوق الوطن.

وأضاف أنه إذا كانت تلبية نداء الوطن واجب على جميع أبنائه فإن تلبية هذا النداء في الظروف الاستثنائية والتحديات التي تواجه الوطن تكون ألزم وأوجب، فعلينا جميعا تلبية نداء الوطن وأداء حقه بحب وحرص على ذلك باعتباره أداء للواجب وإسهاما في صنع مستقبل مشرق لوطننا العظيم.

وانتخابات الرئاسة 2024 هي خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.

وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

عاجل