رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل الأوقاف بالإسكندرية يؤكد أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

نشر
الشيخ سلامة عبد الرازق
الشيخ سلامة عبد الرازق

أكد الشيخ سلامة عبد الرازق نجم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية أهمية المشاركة الإيجابية في عملية الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أن رجال الأوقاف يقع على عاتقهم دور كبير في التوعية المجتمعية وأهمية المشاركة الفعالة في بناء الوطن والاهتمام بقضاياه والتفاعل معها، فسفينة الوطن لا تبحر ولا تسلم إلا بسواعد أبنائه وجهودهم في الحفاظ عليه.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وكيل الوزارة مع مديري الإدارات الفرعية؛ لبحث عدد من القضايا، على رأسها استمرار إعداد وتجهيز المساجد ومتابعتها بصورة دورية طوال فصل الشتاء للحفاظ عليها من الأمطار والعوامل الجوية، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وأشاد نجم- وفقًا لبيان، أمس الخميس- بجهود الأئمة ومشاركاتهم الفاعلة في المشروعات الدعوية التي أطلقتها وتطلقها الوزارة وكذلك المشروعات الاجتماعية، مؤكدا أننا نعيش عصرًا ذهبيًا في الدعوة إلى الله عز وجل يحتاج منا إلى إخلاص واجتهاد.

وفي سياق آخر، كرم الشيخ سلامة عبد الرازق نجم عددًا من أئمة وعمال إدارة أوقاف العامرية ثان بديوان عام المديرية؛ لجهودهم المبذولة في الأنشطة الدعوية وخدمة بيوت الله عز وجل.

وأكد أن المديرية تسعى سعياً حثيثاً لتكريم وتقدير كل مجتهدٍ وكذلك تعمل على تقويم كل مقصرٍ حسب اللوائح والقوانين بما يحقق المصلحة العامة للجميع.