رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة والقنوات الناقلة

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره فريق اتحاد جدة، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس العالم للأندية 2023 التي انطلقت من 12 ديسمبر وحتى 22 من نفس الشهر بالسعودية.

وكانت بطولة كأس العالم للأندية 2023 انطلقت مساء أمس بمواجهة بين اتحاد جدة وفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي وانتهت بفوز اتحاد جدة بثلاثة أهداف دون رد، ليضرب موعدا مع الأهلي في مباراة دور الثمانية.

وتقام البطولة بمشاركة 7 أندية، وهي: "الأهلي، الاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي".

ويشارك الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية باعتباره بطلًا لقارة إفريقيا بحصده لقب دوري الأبطال بالنسخة الأخيرة، أما فريق اتحاد جدة، فيخوض غمار منافسات مونديال الأندية المقام في السعودية، باعتباره بطلًا للدوري المحلي للبلد المستضيف.

 موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

يلعب الأهلي ضد اتحاد جدة يوم الجمعة المقبل، الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

تنقل مباراة الأهلي واتحاد جدة عبر قناة SSC1 HD  الناقل الحصري في الشرق الأوسط لمواجهات النسخة الحالية من كأس العالم للأندية.

معلق مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

يعلق على مباراة الأهلي واتحاد جدة، كل من المعلق المصري مدحت شلبي والمعلق السعودي فهد العتيبي

تفاصيل مران الأهلي الثاني استعدادا لمواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي الثاني في جدة مساء اليوم الأربعاء، والذي أقيم  على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وشرح لهم بعض الأمور الخططية والفنية، والتي ينوي تطبيقها خلال التدريبات.

وقام اللاعبون بإجراء بعض التدريبات البدنية مع انطلاق المران، تحت قيادة أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق.

وركز كولر خلال المران على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بالإضافة لإعطاء بعض التعليمات للاعبين، كما ركز على إنهاء الهجمات بشكل جيد، من أجل استغلال الفرص التي تتاح للفريق في تسجيل أهداف.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

عاجل