رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران الأهلي الثاني استعدادا لمواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي الثاني في جدة مساء اليوم الأربعاء، والذي أقيم  على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وشرح لهم بعض الأمور الخططية والفنية، والتي ينوي تطبيقها خلال التدريبات.

وقام اللاعبون بإجراء بعض التدريبات البدنية مع انطلاق المران، تحت قيادة أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق.

وركز كولر خلال المران على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بالإضافة لإعطاء بعض التعليمات للاعبين، كما ركز على إنهاء الهجمات بشكل جيد، من أجل استغلال الفرص التي تتاح للفريق في تسجيل أهداف.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إغلاق مران الفريق الذي جرى على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وفضل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، إقامة المران بشكل مغلق أمام وسائل الإعلام، من أجل توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي للاستعداد بشكل قوي للمواجهة المقبلة، من أجل تحقيق إنجاز جديد للنادي في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية.

«فيفا» يعلن حكم مباراة الأهلي واتحاد جدة في مونديال الأندية

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية 2023.

ويواجه الأهلي نظيره اتحاد جدة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات دور الـ8 ببطولة كأس العالم للأندية.

طاقم تحكيم يقوده الفنزويلي خيسوس فالنزويلا، ويعاونه ثنائي فنزويلي.

حكم مباراة الأهلي واتحاد جدة

حكم ساحة: خيسوس فالنزويلا

حكم مساعد أول: خورخي أوريجو

حكم مساعد ثاني: توليو مورينو

حكم رابع: كوانا واجو (نيوزلندا)

ويشارك الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية باعتباره بطلًا لقارة إفريقيا بحصده لقب دوري الأبطال بالنسخة الأخيرة.

أما فريق اتحاد جدة فيخوض غمار منافسات مونديال الأندية المقام في السعودية، باعتباره بطلًا للدوري المحلي للبلد المستضيف.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره اتحاد جدة، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري.

وكان اتحاد جدة قد نجح في عبور الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية، بفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوييا بثلاثية دون رد.

عاجل