رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل مانشستر سيتي أمام النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن الجهاز  الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة بيب جوارديولا، التشكيل الرسمي لفريقه لخوض مباراة النجم الأحمر في إطار منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي مانشستر سيتي ضيفاً على فريق النجم الأحمر الصربي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "راجكو ميتيتش" في تمام الثامنة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تشكيل مانشستر سيتي أمام النجم الأحمر 

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: لويس - ستونز - جوميز - أكانجي.

خط الوسط: فيليبس - كوفاسيتش - نونيز.

خط الهجوم: بوب - جريليتش - هاميلتون.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة، فيما يأتي النجم الأحمر بالمركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

جوارديولا: اعتزل تدريب كرة القدم مع نهاية الموسم بشرط

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على صعوبة المنافسة على كل البطولات في الموسم الحالي بعد الخسارة أمام أستون فيلا.

وتحدث جوارديولا عن المنافسة على البطولات هذا الموسم في تصريحات لشبكة "أمازون برايم": "إذا فاز مانشستر سيتي بالثلاثية هذا الموسم، سأعتزل، هذا أمر مؤكد".

وواصل جوارديولا : "أشعر بأننا سنفعل ذلك مرة أخرى، رغم صعوبة الأمر، لأن لم يفعل ذلك أي فريق حتى الآن".

مفاجأة.. فريق درجة ثانية بالسعودية يستهدف ضم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، عن مفاجأة قوية تتعلق بمستقبل البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الذي يغيب منذ فترة عن الفريق بسبب الإصابة.

وتعرض دي بروين لإصابة قوية في شهر أغسطس الماضي ومن وقتها لم يشارك مع السيتي في أي مباراة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن عقد دي بروين مع مانشستر سيتي ينتهي في صيف 2025، وعلى ما يبدو أنه لن يوقع على العقد الجديد الذي سيقدم له.

وأضافت نقلًا عن صحيفة "الشرق الأوسط"، أن دي بروين لديه عرض مغرٍ للغاية من فريق القادسية السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن القادسية الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية في السعودية حاليًا، ينوي تدعيم صفوفه بدي بروين، إذا صعد لدوري روشن في الموسم المقبل.

عاجل