رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جوارديولا: اعتزل تدريب كرة القدم مع نهاية الموسم بشرط

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على صعوبة المنافسة على كل البطولات في الموسم الحالي بعد الخسارة أمام أستون فيلا.

وتحدث جوارديولا عن المنافسة على البطولات هذا الموسم في تصريحات لشبكة "أمازون برايم": "إذا فاز مانشستر سيتي بالثلاثية هذا الموسم، سأعتزل، هذا أمر مؤكد".

وواصل جوارديولا : "أشعر بأننا سنفعل ذلك مرة أخرى، رغم صعوبة الأمر، لأن لم يفعل ذلك أي فريق حتى الآن".

«سقوط البطل».. مانشستر سيتي يخسر أمام أستون فيلا 
 

واصل فريق مانشستر سيتي نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد خسارته مساء أمس الأربعاء، أمام مضيفه أستون فيلا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 15 للمسابقة.
وتعد هذه المباراة الرابعة على التوالي التي لم ينجح فيها مانشستر سيتي – حامل اللقب - في تحقيق الانتصار في البريميرليج.

مانشستر سيتي يتعادل في مبارياته الثلاث الماضية بالدوري


وقبل خسارته اليوم أمام أستون فيلا، تعادل مانشستر سيتي في مبارياته الثلاث الماضية بالدوري الإنجليزي مع كل من تشيلسي بنتيجة 4-4، وليفربول بنتيجة 1-1، وتوتنهام بنتيجة 3-3، ليفقد 9 نقاط تسع نقاط في أربع جولات متتالية بالمسابقة.

هدف أستون فيلا 

جاء هدف أستون فيلا والمباراة الوحيد اليوم عن طريق لاعبه الجامايكي ليون بايلي في الدقيقة 74.
ورفع الفوز رصيد أستون فيلا إلى 32 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 30 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع.

مفاجأة.. فريق درجة ثانية بالسعودية يستهدف ضم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي


كشفت تقارير صحفية إسبانية ، عن مفاجأة قوية تتعلق بمستقبل البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الذي يغيب منذ فترة عن الفريق بسبب الإصابة.

وتعرض دي بروين لإصابة قوية في شهر أغسطس الماضي ومن وقتها لم يشارك مع السيتي في أي مباراة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن عقد دي بروين مع مانشستر سيتي ينتهي في صيف 2025، وعلى ما يبدو أنه لن يوقع على العقد الجديد الذي سيقدم له.

وأضافت نقلًا عن صحيفة "الشرق الأوسط"، أن دي بروين لديه عرض مغرٍ للغاية من فريق القادسية السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن القادسية الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية في السعودية حاليًا، ينوي تدعيم صفوفه بدي بروين، إذا صعد لدوري روشن في الموسم المقبل.

عاجل