رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد يشكر الهيئة البرلمانية وقيادات وكوادر مستقبل وطن على مستوى الجمهورية على المشهد المشرف بالانتخابات الرئاسية

نشر
الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

توجه النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، بالشكر والتقدير لأعضاء الهيئة البرلمانية والقيادات والكوادر التنظيمية لحزب مستقبل وطن على المشهد المشرف والجهد العظيم المبذول في تسطير هذه الملحمة الوطنية، خلال الانتخابات الرئاسية 2024.

الملحمة الوطنية

وقال عبدالجواد :" بأسمى آيات الفخر والاعتزاز.. أتقدم بخالص شكري وتقديري لجميع أعضاء الهيئة البرلمانية والقيادات والكوادر التنظيمية لحزب مستقبل وطن المنتشرة بكافة ربوع الوطن، حتى مستوى الوحدة الحزبية على المشهد المشرف والجهد العظيم الذين بذلوه في تسطير هذه الملحمة الوطنية التي نالت إشادة الجميع وأظهرت قدرات كوادرنا وقياداتنا التنظيمية ولم يكن هذا المشهد الذي نفتخر به إلا نتاج لجهد كبير طوال الشهور الماضية".

النائب أحمد عبدالجواد

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن:" يأتي ذلك تأكيدا لدعمنا الذي أعلناه منذ أول يوم للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي بنى جسور من الثقة والمحبة طوال السنوات الماضية مع أبناء شعبنا العظيم، الذي خرج بصورة مشرفة ومبهرة تعبر عن وعيه وإرادته فى استكمال مسيرة الإنجازات".

واستكمل أمين تنظيم مستقبل وطن:" كما أن هذا المشهد الديمقراطي لم يكن لولا إيمان الرئيس بضرورة وجود حالة سياسية مميزة ومناخ سياسي منفتح ساهم فى خروج هذا الاستحقاق الدستوري بشكل مشرف.. هكذا كان وسيظل عهدنا بالرئيس عبدالفتاح السيسي، لم يخذلنا أبدا ولن 
نخذله ودائما على العهد مع قائدنا حبيب المصريين". 

عاجل