رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسيرات ضخمة في دمياط ترفع أعلام مصر في أخر أيام الانتخابات الرئاسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت محافظة دمياط تحركا شعبيا كبيرا، حيث شهدت شوارع مدينة دمياط مسيرة ضخمة من رجال وأبناء مديرية "التربية والتعليم"، شارك فيها المعلمون والمعلمات والطلاب طافت معظم أنحاء المدينة، رافعة أعلام مصر، وسط أناشيد وطنية، وطافت المسيرات، على معظم اللجان في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية .

مسيرة أطباء دمياط

كما نظمت مديرية الصحة والسكان مسيرة حاشدة شارك فيها الأطباء والممرضون ورجال الأسعاف، حيث سارت المسيرة بشوارع مدينة دمياط مرورا باللجان الانتخابية، بالإضافة إلى تنظيم مديرية التضامن الاجتماعي، مسيرة كبيرة شاركت فيها الجمعيات الأهلية والمؤسسات الاجتماعية التي أعلنت إصرارها على استقرار وأمن مصر .

من ناحية أخرى، كثف المجلس القومي للمرأة بدمياط نشاطه لليوم الثالث، حيث قام بالمرور على اللجان الانتخابية في القرى والنجوع والمناطق النائية لتشجيع السيدات والفتيات على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.
وقام رئيس هيئة ميناء دمياط أحمد حواش بالمرور على لجنة المغتربين بالميناء، وحث العاملون في الشركات العاملة بالميناء على المشاركة السياسية وممارسة كل عامل حقه الدستوري، وشهدت لجان المغتربين بالجامعة ومحطة القطار بدمياط إقبالا متزايدا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم قبل نهاية اليوم .
وفي مدن فارسكور ودمياط الجديدة وكفر سعد والزرقا، جرى تنظيم مسيرات جماهيرية؛ لحث المصريين على استمرار التوافد على اللجان للإدلاء بأصواتهم.
وبالنسبة للجان الانتخابية، شهدت لجان الثانوية العسكرية واللوزي بدمياط اقبالا كبير، فضلا عن لجان عمر بن عبد العزيز، وأبو بكر الصديق بدمياط الجديدة ، وكفر البطيخ الإعدادية إقبالا متزايدا من الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .

عاجل