رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إقبال غير مسبوق على التصويت بانتخابات الرئاسة في لجان الوافدين.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال إبراهيم عزت مراسل قناة إكسترا نيوز من القاهرة، إنّ العاصمة تحتل المرتبة الأولى من حيث الكتلة التصويتية الأكبر أو عدد اللجان الفرعية التي تحتوي عليها، وهناك إقبال كبير وملحوظ في الساعات الأولى من بدء الاقتراع في يومه الثاني.

وأضاف مراسل قناة «إكسترا نيوز» عبر مداخلة هاتفية، أنّ الدولة وفرت مستلزمات لوجستية للتيسير على المواطنين الإدلاء بأصواتهم، موضحا أنّ اللجان الخاصة بالوافدين تشهد إقبالا كبيرا لمباشرة حقهم السياسي بشكل غير مسبوق، والإجراءات تسير بسهولة ويسر، والعملية الانتخابية لا تستغرق سوى دقائق معدودة.

«الوطنية للانتخابات»: التصويت مستمر لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة حازم بدوى نائب رئيس محكمة النقض، انطلاق ثانى أيام ماراثون التصويت فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، وذلك فى تمام التاسعة صباح اليوم الاثنين.

ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء، مع السماح لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته على أن يستكمل التصويت فى ذات المواعيد غدا الثلاثاء.

وبدأ المصريون فى التوافد على اللجان الانتخابية منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024.

واصطف الناخبون أمام اللجان قبل فتح اللجان بنصف ساعة حيث بدأ القضاة المشرفين على الانتخابات بفتح باب اللجان واتخاذ الإجراءات الافتتاحية لليوم الثاني من أيام التصويت التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

انطلاق التصويت بثاني أيام انتخابات الرئاسة

انطلقت، منذ قليل، عملية التصويت فى ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024 بالداخل، وبدأت عملية الاقتراع في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الإثنين.

وذلك فى لجان الاقتراع الفرعية، والتى يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

عاجل