رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «الإسكان الاجتماعي» تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية.. وتؤكد: المشاركة واجب وطني

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مي عبد الحميد، أن المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 واجب وطني على كل مصري ومصرية، وحق دستوري يجب الحرص على الالتزام به، خصوصًا في ظل ما تشهده المنطقة من أزمات ومصاعب.

انتخابات الرئاسة 2024

جاء ذلك خلال إدلاء الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمقر لجنتها الانتخابية بمدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات.

وأوضحت أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري نجح خلال السنوات من 2014 حتى 2023 في طرح مليون وحدة سكنية للمواطنين منخفضي الدخل، بهدف بناء مجتمعات عمرانية متكاملة وطرح وحدات سكنية بشروط ملائمة للمواطنين، بما يضمن لهم حياة كريمة.

رئيس الوزراء بعد الإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة: العاصمة الإدارية إنجاز عظيم بأياد مصرية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه قام بالإدلاء بصوته وممارسة حقه الدستوري في الانتخابات الرئاسية وذلك في إحدى لجان العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال رئيس الوزراء عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية أنه سعيد بتواجده في العاصمة الإدارية التي هي فخر لكل المصريين بعد هذا الإنجاز العظيم الذي تم بأيادي مصرية خلال 6 سنوات فقط وهذا إنجاز كبير.

وتابع رئيس الوزراء أنه سعيد بمشاهدة مئات من المصريين يتواجدون في العاصمة الإدارية الجديدة من أجل الإدلاء بأصواتهم وحرصهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية قائلا :" هو ده عنوان مصر .. مصر المستقبل".

ووجه مدبولي الشكر إلى الهيئة الوطنية للانتخابات بعد الجهد الكبير الذين بذلوه من أجل خروج هذا المشهد المشرف من إجراءات ميسرة للناخبين من أجل ممارسة حقهم الدستوري.

كما وجه مدبولي في النهاية الشكر إلى الشعب المصري وأنه يتعين علينا ممارسة حقنا الانتخابي بصورة إيجابية وجدية تعكس المشهد أمام العالم كله.

رئيس الوزراء يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالعاصمة الإدارية

وأدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الأحد، بصوته فى لجنة الوافدين بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

انتخابات الرئاسة 2024

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأحد، وذلك بعد انتهاء فترة الصمت الانتخابي وتوقف الدعاية الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

عاجل