رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وسقوط آرسنال

نشر
أستون فيلا وآرسنال
أستون فيلا وآرسنال

شهدت مباريات اليوم السبت بالجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي مفاجآت كبيرة، كعادة الدوري الأقوى والأفضل في العالم، بعدما خسر فريق آرسنال بهدف دون رد أمام نظيره أستون فيلا.

مباريات اليوم بـ الدوري الإنجليزي كانت بدايتها قوية حيث فاز ليفربول بصعوبة على نظيره كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في الوقت الضائع من المباراة، بعدما كان اللقاء قاب قوسين أو أدنى من الخروج بالتعادل.

وفي نفس الجولة أيضا تعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارة مذلة أمام فريق بورنموث بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة كارثية لدفاع الشياطين الحمر "اليونايتد".

وفي آخر لقاءات اليوم السبت ضمن منافسات جولة الدوري الإنجليزي فرط فريق آرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام فريق أستون فيلا العنيد بهدف دون رد.

وبفوزه، عرقل أستون فيلا نظيره آرسنال عن احتلال الصدارة، حيث تراجع الفريق للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع تصدر ليفربول لجدول الترتيب عقب الفوز على كريستال بالاس.

ويحتل أستون فيلا الآن المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، خلف آرسنال بفارق نقطة واحدة، ويتصدر ليفربول بـ 37 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

1ليفربول، 37 نقطة.

2ارسنال، 36 نقطة.

3أستون فيلا، 35 نقطة.

4مانشستر سيتي، 30 نقطة.

5توتنهام، 27 نقطة.

6مانشستر يونايتد، 27 نقطة.

7نيوكاسل يونايتد، 26 نقطة.

8برايتون، 26 نقطة.

9وست هام، 24 نقطة.

10 تشيلسي، 19 نقطة.

11 برينتفورد، 19 نقطة.

12 ولفرهامبتون، 19 نقطة.

13 بورنموث، 19 نقطة.

14 فولهام، 18 نقطة.

15 كريستال بالاس، 16 نقطة.

16 نوتنجهام فورست، 14 نقطة.

17 إيفرتون، 10 نقاط.

18 لوتون تاون، 9 نقاط.

19 بيرنلي، 8 نقاط.

20 شيفيلد يونايتد، 8 نقاط.

أول تعليق من محمد صلاح بعد وصوله للهدف رقم 200 مع ليفربول

أبدى الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي سعادته بعد وصوله للهدف رقم 200 في مسيرته مع فريق ليفربول بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

وسجل محمد صلاح الهدف رقم 200 مع ليفربول في جميع المسابقات، بعد الهدف الذي أحرزه الدولي المصري في مرمى كريستال بالاس اليوم السبت بالدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح انضم إلى ليفربول الإنجليزي في موسم 2017، قادما من نادي روما الإيطالي.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "TNT" البريطانية، بعد المباراة: "أهم شيء هو أننا فزنا بالمباراة، إنه شعور رائع، لكن سعادتي بالانتصار أكبر من الرقم القياسي".

وتابع صلاح :" أري عقلية مواصلة القتال حتى النهاية مستمرة معنا، نحن نواصل القيام بالعمل ولدينا فريق جيد الآن، رغم الإصابات والغيابات التي نعاني منها

وعن تألق هارفي إليوت قال: "هارفي إليوت فتى جيد، إنه يتعلم بشكل رائع، وأحب أن أدفعه معي إلى صالة الألعاب الرياضية، وأتوقع له مسيرة مهنية جيدة ومستقبل رائع، ودائمًا ما أخبره بأنه إذا أراد التحدث، فما عليه إلا يأتي إلي".

واختتم: "نحن بحاجة إلى تقديم النصائح إلى اللاعبين الجدد والشباب، إنهم يتعلمون الكثير ويضيفون لنا الجودة في الملعب، يمكننا أن نفعل شيئًا مميزًا هذا الموسم".

عاجل