رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قريبًا.. تشغيل المركز الطبي لخدمة المنتقلين لسكن العاملين في العاصمة الإدارية

نشر
سكن العاملين في العاصمة
سكن العاملين في العاصمة الإدارية

أكد المهندس رضوان محمد عبدالرشيد، رئيس جهاز مدينة بدر، سرعة البدء في تشغيل المركز الطبي لخدمة السكان المنتقلين بسكن العاملين في العاصمة الإدارية الجديدة، وسكن مصر.

جاء ذلك، خلال تفقد رئيس جهاز مدينة بدر، والدكتورة هالة المراغي، مدير الإدارة الطبية بمدينة بدر، أعمال تجهيز وتأثيث المركز الطبي لخدمة المستفيدين بوحدات سكن مصر، ومشروع «زهرة العاصمة»، سكن موظفي الدولة المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، المرحلة الأولى بالامتداد الشرقي بالمدينة، يرافقهما مسؤولو الجهاز والإدارة الطبية بمدينة بدر.

خدمة المنتقلين للعمل في العاصمة الإدارية

وأشار رئيس جهاز مدينة بدر، في بيان، اليوم الجمعة، إلى أن ذلك يأتي سعيًا من جهاز المدينة لتوفير مختلف الخدمات الطبية للمواطنين، والارتقاء بمستوى هذه الخدمات. 

جدير بالذكر أنه بعد تنفيذ وتشغيل المدينة الطبية، ستسهم بدور كبير في تقديم كل الخدمات الطبية، بالإضافة للوحدات والمراكز الطبية بمعظم أحياء المدينة.

القضاء على المخالفات في مدينة بدر

في سياق متصل، أكد عبدالرشيد ضرورة القضاء على أي مخالفات في مدينة بدر، حيث تم شن حملة إزالة الإشغالات واللافتات الإعلانية بالحي الثالث، المجاورة الثالثة، والمجاورة الرابعة قطعة 2، ومنطقة صبحي حسين، وتم إخلاء محلين، وتحرير المحاضر، والتحفظ على الأدوات، مُؤكدًا مواصلة الحملات للقضاء على أي مخالفات.

عاجل