رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الشناوي: نحترم شباب بلوزداد.. وهدفنا الفوز غدًا لتعزيز صدارتنا للمجموعة

نشر
محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الأهلي، إن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في مباراته غدًا الجمعة أمام شباب بلوزداد الجزائري، من أجل تعزيز صدارته لمجموعته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في السادسة من مساء غد الجمعة على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح محمد الشناوي - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس - أن الأهلي يحترم المنافس جيدًا، ويتفهم دوافعه لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا الجمعة.

وأشار الشناوي إلى أن تركيز اللاعبين منصب على مباراة شباب بلوزداد، وأنه لا يوجد أي تفكير الآن في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، موضحًا أن الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين تعودوا على الفصل بين البطولات.

وتابع: "جمهور الأهلي يمنحنا دوافع كبيرة للفوز ووجوده يدعمنا بشكل كبير، ولا يمكن أن يكون هناك تشبع من البطولات، وأن هناك عوامل عديدة تؤثر على الأداء مثل الإجهاد والسفر لساعات طويلة والمشاركة في أكثر من بطولة".

وأكمل قائد الأهلي: "نسير بشكل جيد ونسعى للفوز بكل البطولات التي ننافس عليها مثل الدوري ودروي أبطال إفريقيا والسوبر المصري وكأس مصر، وما زال هناك وقت مبكر للحكم على الموسم، وخلال الموسم الماضي كنا نسير بشكل غير موفق في إفريقيا، ولكننا حصدنا اللقب في النهاية وثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين، وما يقوم به الجهاز الفني لإنهاء الموسم على أفضل ما يكون، وجمهورنا يتفهم ذلك ويساند الفريق من أجل حصد الألقاب".

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه الختامي اليوم على ملعب التتش بحضور وسائل الإعلام في الربع الساعة الأولى وفقاً للقواعد المتبعة في البطولة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

وأدى لاعبو الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد ٤ نقاط بعد الفوز على ميدياما الغاني في الجولة الأولى والتعادل أمام يانج أفريكانز في تنزانيا.

عاجل