رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ كفر الشيخ يعلن بدء أعمال تطوير مجمع مواقف المحافظة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم، الخميس، مجمع مواقف كفر الشيخ؛ لمتابعة أعمال التطوير داخل الموقف لتحقيق نقلة نوعية تلبى احتياجات المواطنين، وذلك بحضور اللواء هشام مطر، مدير مشروع مواقف كفر الشيخ، والمهندس أحمد الشناوي، مدير عام مديرية الإسكان، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم البدء في أعمال تطوير مجمع مواقف كفر الشيخ، وإنشاء سياج شبكي بطول الجانب الشرقي لمجمع المواقف، ضمن خطة تطوير وميكنة موقف كفر الشيخ العمومي والتي تشمل تركيب بوابات إلكترونية لمجمع المواقف، بهدف مواجهة العشوائية وزيادة معدل تأمين سير الركاب.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أن أعمال تطوير مجمع المواقف من الأهداف الخدمية إلى تنفذها محافظة كفر الشيخ تلبية لاحتياجات المواطنين، والحفاظ على المظهر الحضاري لمجمع المواقف، وتنظيم حركة السيارات من وإلى مجمع المواقف بانتظام.

الكشف على 1545 حالة في قافلة طبية بكفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»

أطلقت جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي، قافلة طبية إلى قرية "دقلت" على مدار يومين أسفرت عن توقيع الكشف على 1545 مريضا وصرف العلاج بالمجان ضمن "حياة كريمة".

قافلة طبية في كفر الشيخ

وقال رئيس الجامعة - في بيان اليوم الخميس - إن القافلة تأتي في إطار دور الجامعة بالمساهمة في تنفيذ خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء أجيال قادرة على مواكبة الخطوات الجادة للدولة المصرية في بناء الدولة الحديثة والمساهمة في تحقيق أهدافها وفق رؤية 2030.

وأضاف الدكتور دسوقي بأن القافلة ضمت العديد من التخصصات الطبية المختلفة، مؤكدا استمرار الجامعة في إطلاق القوافل التنموية الأكثر احتياجًا، لافتا إلى أن القافلة تضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس يمثلون التخصصات المختلفة من كوادر متميزة.

ووجه رئيس جامعة كفر الشيخ، باستمرار إطلاق القوافل الطبية والتوعوية التنموية للمناطق الأكثر احتياجًا بجميع مراكز محافظة كفر الشيخ بهدف إجراء الكشف الطبي، وتقديم العلاج بالمجان.

عاجل