رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ كفر الشيخ يطالب المواطنين بضرورة المشاركة والتعبير عن إرادتهم بصناديق الانتخابات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حملة " بشبابها "بمحافظة كفر الشيخ، والتي تجوب مدن وقرى محافظة كفر الشيخ لعقد اللقاءات مع المواطنين في جميع الأماكن الذى يتواجد بها المواطنون، كالمطاعم والمقاهي والشوارع، حتى الحقول وأماكن التجمعات الشبابية.

انتخابات الرئاسة 2024

وأعدت الحملة لقاءات متنوعة للشباب ولجميع فئات المجتمع لتعزيز الوعي السياسي والثقافي لتقديم رؤية ورسالة لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي أطلقها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وحث محافظ كفر الشيخ المواطنين على ضرورة المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم والتعبير عن إرادتهم بصناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية كحق دستوري وواجب وطني له أهميته في مستقبل وطننا .

ومن جانبه قال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، اننى حريص على تواجدى فى اللقاء التحضيري لتدشين الحملة فى 25 من أغسطس الماضي، بحضور الشباب من كافة المدن والقرى على مستوى المحافظة، مؤكداً إطلاق المديرية لسلسلة من اللقاءات التثقيفية لتعزيز المشاركة السياسية بمراكز الشباب واستضافة أساتذة الجامعات المتخصصة في الاقتصاد والعلوم السياسية لفتح آفاق جديدة للحوار مع الشباب فى كافة مدن وقرى المحافظة.

عاجل