رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي ليفربول موعد مباراته مع نظيره آرسنال في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الجاري.

وسيلتقي ليفربول وآرسنال في مباراة ضمن مواجهات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

تقام المباراة يوم 7 يناير المقبل على ملعب الإمارات معقل فريق آرسنال حيث يحل ليفربول ضيفًا على متصدر الدوري الإنجليزي، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ومن المتوقع غياب محمد صلاح عن ليفربول، ومحمد النني عن آرسنال في تلك المواجهة، بسبب منافسات كأس أمم إفريقيا التي تقام 13 يناير في كوت ديفوار.

ليفربول يقتنص فوزا صعبا أمام شيفيلد يونايتد بثنائية في الدوري الإنجليزي


حقق فريق ليفربول فوزا مهما وصعبا على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ليفربول ضيفا على نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز هدفي ليفربول كل من فان دايك في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، ونجح سوبسلاي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وغادر المحترف المصري محمد صلاح أرض الملعب في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، ودخل هيرفي إليوت بدلاً منه، في محاولة من يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول لإراحة الدولي المصري.

وواصل ليفربول مطاردة فريق أرسنال الذي يحتل صدارة جدول ترتيب "بريميرليج"، ليحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما ظل شيفيلد يونايتد في قاع الترتيب برصيد 5 نقاط.

محمد صلاح يعادل رقم أسطورة ليفربول بعد الفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي

وحقق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رقما مميزا خلال المباراة التي خاضها مع فريقه الأحد الماضي أمام فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على نظيره فولهام بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

واستطاع محمد صلاح أن يصل إلى المساهمة التهديفية (120) ما بين تسجيل الأهداف وصناعتها على ملعب "أنفيلد" معادلاً رقم أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد.

وساهم محمد صلاح في تحقيق الفوز لفريق ليفربول أمام فولهام، بصناعته للهدف الثالث والذي أحرزه الياباني إندو، بالإضافة إلى صناعته لـ5 فرصة محققة للتسجيل كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف المحققة بالمباراة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني مؤقتاً في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يأتي فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

عاجل