رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنون الدوري الإنجليزي.. ليفربول يكسر عناد فولهام ويفوز 4-3 في مباراة مثيرة

نشر
فريق ليفربول
فريق ليفربول

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزا صعبا على نظيره فولهام بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل فولهام ضيفا على نظيره ليفربول على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم ليفربول بهدف عن طريق بيرند لينو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 20 وتعادل فولهام عن طريق هاري ويلسون في الدقيقة 25.

وبعدها تقدم ليفربول من جديد بهدف ثان عن طريق ماك أليستر في الدقيقة 39 وتعادل فولهام قبل نهاية الشوط الأول عن طريق تيتي في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني نجح فولهام في التقدم بالهدف الثالث على ليفربول في الدقيقة 80 عن طريق بوبي ريد، ونجح ليفربول في إدراك التعادل عن طريق إيندو في الدقيقة 87 من صناعة صلاح.

وقبل نهاية اللقاء ينجح ليفربول في خطف هدف الفوز في الدقيقة 88 عن طريق أرنولد ليقود ليفربول لفوز مهم وصعب على فريق عنيد مثل فولهام الذي كان ندا قويا لفريق ليفربول.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفريول للنقطة 31 في المركز الثاني بشكل مؤقت في حين انتظار مباراة السيتي وتوتنهام مساء اليوم، في حين تجمد رصيد فولهام عند النقطة 15 بالمركز الرابع عشر.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لاسك النمساوي 4-0

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لبلوغ دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه لاسك لينز النمساوي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "أنفيلد" في الجولة الخامسة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 51، وارتدى شارة قيادة الليفر قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 56.

وتقدم ليفربول بهدف في الدقيقة 12 عبر لاعبه لويس دياز، فيما سجل كودي جاكبو "هدفين" في الدقيقتين 15و92.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة، ليضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بينما تجمد رصيد لاسك النمساوي عند 3 نقاط في المركز الرابع الأخير.