رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمين عام مساعد بمستقبل وطن: الرئيس السيسي هو الضمانة لمستقبل مصر

نشر
الأمين العام المساعد
الأمين العام المساعد للأمانة المركزية للشباب بحزب مستقبل وطن

قال الدكتور أحمد علاء الدين، الأمين العام المساعد للأمانة المركزية للشباب بحزب مستقبل وطن، إنّ الحظ حالفه لبدء مشواره مع العمل العام والسياسي منذ 10 سنوات، تنقل خلالها بين مواقع تنظيمية مختلفة، داخل حزب مستقبل وطن وصولا إلى اللحظة الحالية التي تواجد فيها على المنصة ضمن فريق تقديم المؤتمر الختامي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، المنعقد في استاد القاهرة الدولي.

وأضاف أحمد علاء، خلال كلمته في مؤتمر حزب مستقبل الختامي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، أنّ رحلة العمل السياسي التي مرّ بها كانت فيها العديد من اللحظات السعيدة وأخرى صعبة.

وتابع  الأمين العام المساعد للأمانة المركزية للشباب بحزب مستقبل وطن، أنّ أصعب اللحظات التي مرّ بها في العمل السياسي، هي الإرهاب الفكري الذي تعرض له الشباب الذين يعملون في العمل العام والسياسي، لدرجة وصف أي شاب يدعم الدولة ومؤسساتها بأنه عميل للدولة، لكن بعد مرور 10 سنوات اتضحت الرؤية، وأدرك الحقيقة بشكل أوضح بكثير.

وأوضح  أحمد علاء، أنه في 28 يونيو 2013 كان الرئيس السيسي وزيرا للدفاع وطلب من المصريين التفويض لمواجهة أي عمل يستهدف البلاد، وبالفعل خرج المصريون ليقولوا له بأنهم مطمئنين به على مستقبل بلدهم بعد المولى- عز وجل.

الحشد الجماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

قال العميد وسام صبري المدير التنفيذي للحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، إنّ حزب مستقبل وطن، نجح نجاحًا كبيرًا في تنظيم المؤتمر الختامي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وهو ما يصدر صورة إيجابية للعالم أجمع بأنّ المصريين يقفون خلف رئيسهم.

وأضاف وسام صبري، خلال كلمته في مؤتمر حزب مستقبل الختامي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، أنه خلال الأسابيع الماضية كانت حملة المرشح عبد الفتاح السيسي، تعلم جيدًا أنّ المواطن المصري اكتسب وعيًا كبيرًا بأهمية دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لما لمسوه على أرض الواقع من إنجازات.

وتابع أنّ الحملة كانت حريصة على وجود كافة أطياف المجتمع تحت مظلتها بشكل متساوٍ، مع ضرورة تواجد العنصر الشبابي بأكثر من 50% في الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وهو ما يعكس الاهتمام بفئة الشباب في المستقبل.

وأردف أن حزب مستقبل وطن كان له دورًا بازرًا وتواجدًا واضحًا في الشارع المصري، على مدار الأشهر الماضية في الدعم وحشد المؤتمرات الجماهيرية، لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، متابعًا: «ننتظر المزيد من الحزب وباقي الأحزاب المصرية الداعمة».

عاجل