رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» يطلق المؤتمر الختامي لدعم الرئيس السيسي اليوم في استاد القاهرة

نشر
المؤتمرات الحاشدة
المؤتمرات الحاشدة لحزب مستقبل وطن - ارشيفية

أعلن حزب مستقبل وطن انطلاق المؤتمر الختامي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، اليوم في الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يذاع المؤتمر الختامي لدعم الرئيس السيسي، على الهواء مباشرة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

«مستقبل وطن» يطلق المؤتمر الختامي لدعم الرئيس السيسي اليوم في استاد القاهرة

وكان الحزب قد نظم عدة مؤتمرات جماهيرية في جميع المحافظات بحضور الملايين من المواطنين الداعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي  لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأت منذ سنوات، بحضور النائب أحمد عبدالجواد أمين التنظيم ونائب رئيس الحزب، ورؤساء وأعضاء الأمانات وقيادات الحزب وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ولعل من أبرز هذه المؤتمرات، الذي نظمته أمانة الحزب بالشرقية، وسط حشد كبير من القيادات الحزبية بمختلف الأمانات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمختلف المحافظات ومحافظ الشرقية ورجال الكنيسة والأوقاف والأزهر ونحو ما يزيد عن 40 ألف من المواطنين، كما نظمت أمانة المرأة المركزية مؤتمرا حاشد، فى مركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، بحضور النائب أحمد عبدالجواد.

وقال النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، إن حزب مستقبل وطن قرر من أول يوم دعم المرشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات، وذلك له أسباب عديدة لا استطيع سردها كاملة، فنحن نتعامل مع رئيس صادق ومصارح للشعب المصري في مواجهة كل كافة الأزمات، فعندما خرجنا للشوارع لم يخذلنا وأعاد لنا الأمن والأمان بفضل جهود القوات المسلحة والشرطة.

دعم حزب مستقبل وطن للرئيس السيسي بانتخابات الرئاسة

وأضاف النائب أحمد عبدالجواد، خلال مؤتمر حزب مستقبل وطن بالشرقية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن الرئيس السيسي صدق معنا لما قال “كلنا هنتكانف علشان نبني بلدنا”، وقال إن "الدولة تحتاج للعمل".

وأضاف أيضًا: “عشنا معاه ١٠ سنين من الإنجازات لا استطيع سردها في كافة المجالات المختلفة محليًا ودوليًا، وكان يراهن فقط على الشعب المصري والشعب يرد الجميل للرئيس السيسي وانهم حققوا مقولة واحدة وهي أن الرئيس السيسي حبيب المصريين”.

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن قائلا: “ونزلنا للرئيس بالملايين في الشوارع حيث وضع الرئيس الثقة والمحبة بين الشعب المصري، فقصتنا مع الرئيس السيسي ليست انتخابات رئاسة وإنما قصة وطن وأرض ومستقبل، ومكملين وراك يا ريس وهنكمل معاك مسيرة الإنجازات وحفظ الله مصر بمؤسساتها القوية والشعب الحكيم.. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر”.

وأشاد النائب أحمد عبد الجواد، بما بذلته المرأة المصرية فى السنوات الماضية من جهد أسهم فى الحفاظ على الدولة المصرية وبناء الجمهورية الجديدة، مطالبا بضرورة دعم ومساندة المرشح عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.

 

عاجل