رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمود كهربا ينافس على جائزة أفضل هدف في إفريقيا.. التصويت مفتوح عبر هذا الرابط

نشر
محمود كهربا
محمود كهربا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قائمة المتنافسين على جائزة الهدف الأفضل في البطولات التي نظمها كاف خلال العام 2023.

وشهدت القائمة النهائية لأجمل أهداف العام 2023 تواجد هدف محمود كهربا مع الأهلي ضد الهلال السوداني في دورى أبطال أفريقيا، وهدف محمود صابر لاعب بيراميدز مع المنتخب الأولمبي ضد المغرب في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة ضمن قائمة الأهداف التي تنافس على جائزة الأفضل.

كما تواجد هدف محمد الضاوي كريستو، لاعب الأهلي ومنتخب تونس، والذي أحرزه في شباك زامبيا ببطولة كأس أمم إفريقيا للشباب، ضمن قائمة المتنافسين على جائزة الأفضل.

ويتم اختيار أجمل أهداف العام من خلال تصويت الجماهير عبر موقع الكاف على أن يتم الإعلان عن الفائز بحفل توزيع الجوائز الأفضل في القارة، الذى سيقام يوم 11 ديسمبر القادم في المغرب، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في إحدى فنادق مدينة مراكش المغربية.

لتصويت على اختيار أفضل هدف في إفريقيا أضغط هنا

مران الأهلي.. جدية وتركيز من اللاعبين استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية عقب التعادل أمام يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكلا منهما، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمس السبت.

ومنح السويسري مارسيل كولر لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم الأحد ولمدة 24 ساعة بعد العودة من تنزانيا.

وعادت بعثة فريق الأهلي في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد قادمة من تنزانيا، بعدما خاض الفريق مباراته أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

ويبحث عدد كبير من جماهير الأهلي عن موعد المباراة المقبلة للفريق في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام يانج أفريكانز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 ديسمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام يانج أفريكانز

الأهلي يحتل الصدارة برصيد 4 نقاط 

شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط 

ميدياما الغاني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط 

يانج أفريكانز التنزاني في المركز الأخير بنقطة وحيدة 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الأهلي بهدف عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 86 من عمر المباراة، وتعادل يانج أفريكانز عن طريق زوا زوا في الدقيقة 90.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة الرابعة في صدارة مجموعته، في حين ارتفع رصيد يانج أفريكانز لنقطة أولى.

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا مع أندية يانج أفريكانز وشباب بلوزداد وميدياما.

عاجل