رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

نشر
كهربا
كهربا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مباراته التي ستنطلق بعد قليل أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه يانج أفريكانز، ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب بنجامين مكابا في دار السلام بتنزانيا.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد.

الأهلي يتواجد في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة يانج أفريكانز

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة يانج أفريكانز التنزاني التي تجمع الفريقين اليوم السبت بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه على ملعب بنيامين مكابا الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مرانا متنوعا للحراس قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

وتم خلال الاجتماع الفني للمباراة الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق بالكامل، فيما تقرر أن يرتدي فريق يانج أفريكانز طاقما مكون من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الرمادي.

عاجل