رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغربية تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى للانتخابات الرئاسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي برفع درجة الاستعداد القصوى للانتخابات الرئاسية، وإلغاء الإجازات، والتواجد الميداني للوحدات المحلية؛ لمتابعة جاهزية اللجان، من خلال الاهتمام بالتجهيزات خارج وداخل اللجان.
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده محافظ الغربية، مساء أمس الأحد؛ لبحث ومتابعة الاستعدادات الخاصة بانتخابات رئاسة الجمهورية، ومناقشة الترتيبات النهائية، حيث ناقش المحافظ ما يتعلق بتجهيز وإعداد المقار الانتخابية البالغ عددها 693 مقرا، وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

 تجهيز المقار الانتخابية


وأكد المحافظ متابعته لكافة التجهيزات الخاصة باللجان الانتخابية، في إطار استعدادات المحافظة النهائية لاستقبال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها خلال الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، مبينًا أن الأجهزة التنفيذية والمعنية تكثف جهودها لسرعة الانتهاء من تجهيز المقار الانتخابية بنطاق المحافظة، وإمدادها بكافة المستلزمات؛ لضمان سير العملية الانتخابية في هدوء ويسر.
وحث محافظ الغربية المواطنين على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، موضحًا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع، وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.
 

عاجل