رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مبابي يقود باريس سان جيرمان للفوز على لوهافر بثنائية في الدوري الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

فاز فريق باريس سان جيرمان على نظيره لوهافر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

وحل باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره لوهافر، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أوشيني، ضمن الجولة 14 من الدوري الفرنسي

أحرز هدفي باريس سان جيرمان كيليان مبابي في الدقيقتين 23 و32.

بهذه النتيجة يصبح رصيد باريس سان جيرمان 33 نقطة ويعزز صدارته لـ الدوري الفرنسي بفارق 4 نقاط عن نيس الذي خسر أمس ضد نانت.

 

أبطال أوروبا.. سان جيرمان يخطف تعادلا مثيرا مع نيوكاسل في الدقيقة 98

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تعادلا مثيرا مع ضيفه نيوكاسل الإنجليزي بهدف واحد لكل فريق، مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
تقدم نيوكاسل بهدف في الدقيقة 24 عبر لاعبه ألكسندر إيزاك، ثم أدرك سان جيرمان التعادل بهدف من ضربة جزاء سجلها كيليان مبابي في الدقيقة 98.
وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بهذا التعادل إلى 7 نقاط في المركز الثاني، خلف بروسيا دورتموند المتصدر برصيد 10 نقاط، والذي ضمن التأهل لدور الـ 16، كما رفع نيوكاسل رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن ميلان الإيطالي صاحب المركز الأخير.
وفي الجولة القادمة، سيحل باريس سان جيرمان ضيفا على دورتموند في ألمانيا، فيما سيلعب ميلان أمام نيوكاسل في إنجلترا، وذلك لحسم البطاقة الثانية لبلوغ دور الـ 16.

ريال مدريد يرد الصفعة لـ كيليان مبابي و3 أسباب تفسر إغلاق الباب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اتجاه نادي ريال مدريد لغلق الباب أمام ضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

وحددت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية 3 أسباب، تفسر رغبة مسؤولي الملكي بشأن إغلاق الباب في وجه مبابي.

ووفقا للصحيفة فإن السبب الأول هو الراتب الكبير الذي سيتقاضاه اللاعب حال التعاقد معه، والثاني هو أن إدارة ريال مدريد ترغب في أن تستثمر تلك الأموال الكبيرة في جذب لاعبين شباب أصغرا سنا من مبابي.

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن مسؤولي الريال، لم يهضموا بعد قرار مبابي بالبقاء الموسمين الماضيين مع بي إس جي وعدم الانتقال للملكي.

وكان مبابي على وشك الانتقال إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر في صيف 2022، إلا أنه جدد تعاقده مع باريس في اللحظة الأخيرة.
 

عاجل