رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يرد الصفعة لـ كيليان مبابي و3 أسباب تفسر إغلاق الباب

نشر
مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اتجاه نادي ريال مدريد لغلق الباب أمام ضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

وحددت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية 3 أسباب، تفسر رغبة مسؤولي الملكي بشأن إغلاق الباب في وجه مبابي.

ووفقا للصحيفة فإن السبب الأول هو الراتب الكبير الذي سيتقاضاه اللاعب حال التعاقد معه، والثاني هو أن إدارة ريال مدريد ترغب في أن تستثمر تلك الأموال الكبيرة في جذب لاعبين شباب أصغرا سنا من مبابي.

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن مسؤولي الريال، لم يهضموا بعد قرار مبابي بالبقاء الموسمين الماضيين مع بي إس جي وعدم الانتقال للملكي.

وكان مبابي على وشك الانتقال إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر في صيف 2022، إلا أنه جدد تعاقده مع باريس في اللحظة الأخيرة.

ريال مدريد يحدد بديل مبابي وعملاق إنجليزي ينافسه على الصفقة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تحديد نادي ريال مدريد الإسباني بديل لصفقة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان حال حدوث أي مستجدات تعطل الصفقة المنتظرة في الصيف المقبل.

ويرتبط ريال مدريد بإمكانية ضم مبابي إلى صفوفه في انتقالات الصيف، حيث ينتهي عقد الفرنسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن "بيلد" الألمانية، ريال مدريد يعطي الأولوية للتعاقد مع جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني، في حال فشله في التعاقد مع مبابي.

ويشير التقرير إلى أنه سيتعين على بايرن ميونخ مضاعفة راتب موسيالا البالغ 6.9 مليون جنيه إسترليني سنويًا، إلى ثلاثة أضعاف إذا أرادوا الإبقاء عليه في صفوف الفريق.

وتفيد الصحيفة أن مانشستر سيتي الإنجليزي حريص أيضًا على ضم موسيالا، حيث يرى بيب جوارديولا مدرب الفريق، أنه خليفة لكيفين دي بروين.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا قبل أيام ينفي خلاله وجود مفاوضات مع مبابي في ظل ارتباطه بباريس سان جيرمان.

ريال مدريد يجدد عقد كامافينجا حتى عام 2029

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تجديد عقد لاعب وسط  الفريق الفرنسي إدواردو كامافينجا، لمدة عامين، ليواصل مسيرته مع النادي الملكي حتى عام 2029.

وأصدر ريال مدريد، بيانا رسميا، قال فيه:"اتفق ريال مدريد وكامافينجا على تمديد عقد اللاعب المرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2029".

وأضاف:"وصل كامافينجا إلى ريال مدريد في عام 2021، عندما كان عمره 18 عامًا فقط، وفاز في أول موسمين له بـ 6 ألقاب: دوري أبطال أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري الإسباني (1)، كأس الملك و1 1 كأس السوبر الإسباني".

وواصل:"بعمر 20 عامًا فقط، خاض 114 مباراة دفاعًا عن قميص ريال مدريد. تم ترشيحه لجائزة الفتى الذهبي في عامي 2021 و2022، ولكأس كوبا في عامي 2022 و2023".

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد، قام بزيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد كامافينجا، إلى مليار يورو.

وكان ريال مدريد، قد نجح فى الأيام القليلة الماضية، فى تجديد عقد الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو.
 

عاجل