رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توفير 1800 طن سكر معبأ لبيعه للمستهلك بسعر 27 جنيهًا للكيلو بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الدقهلية أيمن مختار، إن وزارة التموين خصصت 1800 طن سكر معبأ يتم بيعها للمستهلك بسعر 27 جنيهًا للكيلو، وذلك بإشراف مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز المتابعة والتفتيش بالمحافظة والوحدات المحلية.

أسعار السكر

ووجه المحافظ - في بيان اليوم الخميس - الشكر إلى وزارة التموين على الاهتمام البالغ بتوفير هذه الكميات من السكر، مؤكدًا استمرار التعاون والتنسيق مع الوزارة؛ لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كل ما يتعلق بالقطاع التمويني.

ومن جانبه، قال وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة، إن الكميات المشار إليها يتم تسلمها من خلال الشركة العامة لتجارة الجملة بالمحافظة ويتم تعبئتها بمخازن الشركة بنطاق المحافظة ثم توزيعها بعد ذلك على المعارض الدائمة بالمنصورة والمحال العامة والمولات والسلاسل التجارية ومنافذ بيع أمان بنطاق المحافظة.

وعلى صعيد آخر، قال محافظ الدقهلية إنه تم رفع 740 طن قمامة بلدية و1000 طن ناتج تطهير و500 طن مخلفات صلبة و120 طن أتربة وناتج تقليم أشجار من الشوارع والميادين بالمنطقة المركزية وبمدينة طلخا، وذلك بمشاركة 18 وحدة محلية.

ووجه بالمتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولًا بأول.

عاجل