رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهالي قرية بني محمديات بأسيوط يعزفون سيمفونية في حب الوطن ويعلنون تأييدهم للسيسي

نشر
أهالي قرية بني محمديات
أهالي قرية بني محمديات بأسيوط

أكد النائب ياسر عمر عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي بأسيوط ، أن قرية بني محمديات تعتبر مدرسة حقيقية للوطنية والتي تعزف سيمفونية في حب الوطن، في ظل هذا الحشد غير المسبوق لكبار رؤوس العائلات لبني محمديات "الشهابية والعقب والمروانة " وكوم المنصورة وتوابعها لتأييد الرئيس السيسي.

وقال عمر خلال اجتماعه بكبار العائلات :"اجتماعنا اليوم بمثابة رد الجميل لقائد عظيم حمل روحه على كفه وانقذ البلاد من مؤامرات داخلية وخارجية وقدم الكثير خلال عشر سنوات مضت لبناء الجمهورية الجديدة التي اصبحت منارة بين دول العالم".

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الأول الحاشد بعزبة عبدالواحد ببني محمديات مركز أبنوب ضمن مؤتمرات الحملة الرسمية للرئيس السيسي، بحضور محمدين نصار والشيخ عبدالهادي عبدالدايم والقمص مينا رياض راعي كنيسة العذراء ببني محمديات وجمع كبير من الأهالي  .

وأوضح عمر ان اهلي ببني محمديات من أكثر القرى التي لديها وعي وتنحاز دائما لما هو في صالح ودعم  الوطن، ولديهم وعي كافي بالمشاركة في الاستحقاق الانتخابي كما سبق وان كان لهم دورا واضح في المشاركات في الانتخابات السابقة ..

وأكد عمر على سعادته بأن تكون أول انطلاقه  للمؤتمرات الداعمة للرئيس السيسي ببني محمديات وسط عائلات تعي معنى المشاركة الإيجابية وممارسة حقوقهم السياسية، فيما يحقق الامن القومي باختيار رئيس واعي لما يدور في الفترة الحالية من مؤامرات تحاك ضد الوطن منذ 2011 والتي كان يخطط لها منذ الانتصار العظيم  في حرب اكتوبر الذي سجل بحروف من نور في ذاكرة العالم.

وأوضح عمر ان التفاف الجيش حول الشعب في ثورة 30 يونيه وانحياز الرئيس السيسي لإرادة الشعب  اسقط الأقنعة فسقطت المؤامرة بتولي السيسي الحكم، حيث كان يعي جيدا حجم المؤامرة وكافة اطرافها وها نحن نرى ما حدث في بعض الدول الشقيقة سواء في العراق او ليبيا وسوريا والسودان.

وقال عمر إن ما فعله السيسي في ادارة ملف غزة يدل أننا أمام قائد عظيم يملك ادواته ولم يفرط في شبر من ارض الوطن، قائلا أن سيناء خط احمر ومع ذلك انحاز لدعم القضية ودخول اكبر كم من المساعدات من قبل مصر للأشقاء في غزة ونجح في الوصول لهدنة بين الطرفين واستعرض عمر عدد من الانجازات التي تحققت على ارض الواقع منها على سبيل المثال ازدواج قناة السويس وانشاء 5 انفاق جديدة لربط سيناء بمصر، بالإضافة لنفق الشهيد احمد حمدي والعاصة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة وما شهدته شبكة الطرق بكافة انحاء الجمهورية والمحاور العديدة والتي كان لاسيوط نصيب كبير " ديروط ـ ومنفلوط ـ وابوتيج " ومشروع حياة كريمة، بالإضافة للعديد من المبادرات في القطاع الصحي والتي كان من ضمنها القضاء على فيروس " سي" وطالب عمر الجميع بالنزول يوم 10 و11 و12 ديسمبر القادم لرد الجميل من خلال الصناديق لارسال رسالة للعالم ان الشعب المصري يصطف خلف رئيسه.

وفي كلمته اكد الشيخ عبدالهادي عبدالدايم على حث الإسلام على المشاركة وعدم السلبية في بناء الوطن، ضاربا مثلا بما فعله النبي صلي الله وعليه وسلم في بناء الوطن بعد هجرته الى المدينة بوثيقة المدينة مستشهدا بالآية الكرية "وامرهم شورى بينهم".

وقال القمص مينا رياض ،نه وجب علينا أن نخرج جميعا للوقوف خلف القائد لإفشال المخططات، وحتى نصدر صورة حقيقة لحب الشعب لرئيسه ومدى ترابط عنصري الأمة، مؤكدا أنه عندما نختار لابد ان نختار قائد مسيرة لـ105 ملايين نسمة ولا يصلح سوى السيسي لهذه المرحلة".

 

WhatsApp Image 2023-11-29 at 10.25.39 PM
WhatsApp Image 2023-11-29 at 10.25.39 PM
WhatsApp Image 2023-11-29 at 10.25.42 PM
WhatsApp Image 2023-11-29 at 10.25.42 PM
WhatsApp Image 2023-11-29 at 10.25.41 PM (1)
WhatsApp Image 2023-11-29 at 10.25.41 PM (1)
WhatsApp Image 2023-11-29 at 10.25.41 PM
WhatsApp Image 2023-11-29 at 10.25.41 PM