رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زد يفوز على سموحة بخماسية في دوري الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق ناشئي كرة القدم بنادي زد مواليد 2005، علي فريق سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري الجمهورية، التي أقيمت على ملعب سموحة.

 

أحرز الأهداف لفريق زد كلا من:
عمر خضر "هدفين"، وبدر جمال "بدرو" هدف، وعمر ياسر هدف، وأحمد زهدي هدف.
وحرص علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي زد، على توجيه الشكر والتهنئة للاعبين والجهاز الفني والإداري علي الفوز اليوم.

زد يهزم الزمالك بثنائية في الدوري

فاز فريق زد على نظيره الزمالك، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما  على  استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل سيف الجزيري هدف الزمالك في الدقيقة 3، ثم نجح مصطفي زيكو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34، وأضاف كاموني الهدف الثاني لفريق زد في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وجاء التشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى.. على لطفى.

خط الدفاع .. محمد سمير، مصطفى العش ، محمد أشرف ، على جمال.

خط الوسط .. محمد إسماعيل ، بيتر موتوموسي ، عبدالله مجدى ، أحمد عاطف "قطة".

الهجوم .. شادى حسين ، مصطفى "زيكو".

بينما جاء تشكيل الزمالك  كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع:  حمزة المثلوثي – محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – ناصر منسي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبدالرحمن نفاد  وحاتم سكر وعمر جابر ومحمد طارق  ومحمد حسام بيسو وعمرو السيسي وسيد عبدالله "نيمار"  ومحمود عبدالرازق شيكابالا وسامسون أكينيولا .

بتلك النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 8 يحتل بها المركز السادي بجدول ترتيب الدوري، بينما رفع فريق زد رصيده للنقطة 12 يحتل بها المركز الثالث بجدول المسابقة.

بيان الزمالك

وجاء البيان كالتالي اعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول ان اللاعبين أحمد فتوح محمد صبحي مصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع توجيه الشكر إلى أوسوريو و مساعده وكابتن مدحت عبد الهادي تعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.


 


 

عاجل