رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة زد في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

قاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك تدريبات الفريق الأبيض اليوم الثلاثاء، بعدما عاد إلى القاهرة عقب نهاية فترة الإجازة القصيرة التي حصل عليها بعد الخسارة أمام إنبي في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات الزمالك عقد أوسوريو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة والمواجهة الصعبة في الجولة المقبلة بالدوري أمام فريق زد الصاعد حديثًا للمسابقة المحلية.

وطلب المدرب الكولومبي من لاعبي الزمالك ضرورة تجنب الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام إنبي ونسيان الهزيمة وبذل أقصى مجهود لتحقيق الفوز على زد للعودة مرة أخرى لطريق الانتصارات بعد الفوز الكاسح في الأسبوع الرابع على سموحة بنتيجة 5-1.

شارك محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك في المران وخاض تدريبات بدنية وتأهيلية.

كما قام اللاعبون بتقسيمة فنية شهدت التركيز على بعض من الجوانب الفنية والخططية تحت إشراف أوسوريو.

لم يشارك مصطفى شلبي في التدريبات واكتفى بتنفيذ البرنامج التأهيلي بعد إصابته في مباراة إنبي بكدمة قوية في القدم.

وعقد أوسوريو جلسة خاصة مع محمد عبد الغني ومحمد طارق ثنائي دفاع الفريق لشرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبلة مباراة الزمالك ضد زد ضمن الأسبوع السادس من منافسات الدوري العام.

الزمالك يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري العام بعد مرور 5 أسابيع برصيد 8 نقاط من انتصارين وخسارة وتعادلين.

أحمد كالوشا: كنت قريبا من الزمالك


أعلن أحمد كالوشا، مدافع نادي إنبي، حقيقة المفاوضات التي تلقاها من قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، لضمه في الفترة المقبلة.

وأوضح أحمد كالوشا، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد» :" كنا غير راضين عن مستوانا مع بداية الموسم ولكن الأداء تحسن مع لقاء الزمالك".

وأضاف :" إنبي يحتاج للتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين بعد رفع القيد، والوضع داخل إنبي اختلف بعد الفوز على نادي الزمالك بعد بداية كانت سيئة في الدوري".

وأكمل أحمد كالوشا: "كنت قريبا للغاية من الانضمام لنادي الزمالك ولكن غلق القيد تسبب في توقف الصفقة، ومفاوضات الأهلي مجرد كلام".

وأكد أحمد كالوشا: " الجهاز الفني لمنتخب مصر يتابعني خلال المباريات السابقة بالدوري، ومنتخب مصر وضع إسمي في القائمة المبدئية خلال الفترة الماضية وأسعى للتواجد في أمم إفريقي".

youtube
عاجل