رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة سموحة في الدوري

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة سموحة التي تجمع الفريقين غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة ‏لبطولة الدوري الممتاز.‏

عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة، لمناقشة آخر الجوانب الفنية المتعلقة باللقاء، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية متنوعة، ‏أعقبتها تدريبات خططية، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمباراة.‏

وواصل أنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو تدريبات التأهيل البدني بالجري حول الملعب، واستكمال برنامج العلاج في «الجيم» ‏تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.‏

كان الجهاز الفني قد أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق على ميدياما الغاني بثلاثة ‏أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏
 

محمد عادل حكما لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم الدولي محمد عادل لإدارة مباراة الأهلي وسموحة المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن منافسات الدوري المصري.

 بينما اختارت اللجنة الحكم محمد الحنفي ليكون حكم الفيديو ويساعده محمود أبو الرجال حكم مساعد فيديو.


رابطة الأندية تعلن تغيير ملعب مباراة الأهلي وسموحة في الدوري


أعلنت رابطة الأندية المصرية، عن إجراء تغيير في ملعب مباراة الأهلي وسموحة خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقررت رابطة الأندية تغيير ملعب مباراة الأهلي وسموحة حيث تم نقل  المباراة لملعب المقاولون العرب بدلا من ملعب السلام الذي كان من المقرر أن يستضيف اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سموحة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد المقاولون العرب، وذلك في الجولة السابعة من عمر منافسات دوري Nile.

ويتصدر النادي الأهلي الدوري المصري برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، ولعب الأهلي مباراة أقل من بيراميدز، في حين يأتي سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط خلف بلدية المحلة وسموحة.

الأهلي يسقط ميدياما الغاني بثلاثية «كهربا والشحات ومحسن» في دوري أبطال إفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مهما على نظيره فريق ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحرز ثلاثية الأهلي محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 66 والثاني جاء عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني، والثالث عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 86.

بتلك النتيجة يحصل على أول ثلاثة نقاط له ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي يتنافس فيها الأهلي بجانب ميدياما فريقي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني.

عاجل