رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف ملابسات ادعاء سيدة الاستيلاء على منزلها وطردها منه بكفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بشأن ادعاء (إحدى السيدات - مُقيمة بكفر الشيخ) بقيام بعض الأشخاص بالاستيلاء على منزلها ومحتوياته، وطردها تحت تهديد السلاح.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ (2) نوفمبر الجارى ورد بلاغ لمركز شرطة مطوبس بمديرية أمن كفر الشيخ من  (مالك محل هواتف محمولة "زوج  الشاكية") بتضرره من قيام (مالك محل قطع غيار سيارات) بطرده من منزله الكائن بدائرة المركز، والاستيلاء على محتوياته، وباستدعاء المشكو فى حقه، وسؤاله نفى مانُسب إليه، وقرر بأن شقيقه يعمل "خارج البلاد" وقيامه بشراء ذات المنزل بتاريخ 7/8/2021 من (تاجر دواجن– مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزة بالإسكندرية) وقام بسداد جزء من ثمنه والباقى على أقساط، إلا أنه حدثت خلافات مالية بينهما، فقامت زوجة البائع ببيع ذات المنزل مرة أخرى لزوج الشاكية، ولدى توجه المشكو فى حقه للمنزل تصادف تواجد الشاكية وزوجها فحدثت بينهما مشادة كلامية تبادلوا خلالها التعدى بالسب، ولم يستدل على ما ورد بالشكوى بشأن ادعاء الشاكية بقيام بعض الأشخاص بالاستيلاء على منزلها ومحتوياته وطردها تحت تهديد السلاح.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرض الأطراف على النيابة العامة للتحقيق.

 

المعاينة الأولية تكشف سبب حادث الطريق الصحراوي الشرقي في المنيا


كشفت المعاينة الأولية لحادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل على الطريق الصحراوي الشرقي في المنيا بحرى الكمين المهجور عند قرية تل بني عمران مركز ديرمواس، أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ.

أكدت مصادر مطلعة أنه في الساعة الرابعة و15 دقيقة، تبلغ لمرفق إسعاف تل بني عمران، وقوع تصادم سيارتين، وبالانتقال تبين تصادم سيارة ميكروباص محملة بـ 15 راكبًا، بأخرى نقل مما تسبب في وقوع الحادث.

وقال شهود عيان إنه تم استدعاء سيارات الحماية المدنية، وفريق تأمين الطرق، والإسعاف، ونقل الضحايا إلى مستشفى ملوي، ودير مواس، والمصابين الاثنين إلى مستشفى ملوي التخصصي.

كان اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من عمليات النجدة بحادث تصادم بطريق الصعيد، أمام قرية تل بني عمران، بمركز دير مواس، بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ.

تسبب الحادث في مصرع 14 شخصًا وهم محمد نبيل عمر عبدالحميد، 17 سنة، ملوي، عصام سعيد عطية، 42 عامًا، ملوي، مصطفى جمال عبدالشفيق، 29 سنة، ملوي، محمد فاروق عبدالرسول، 46 سنة، ملوي، و7 جثامين أخرى مجهولة الاسم والعنوان، وجدي صلاح بشري، 32 سنة، المنيا، مؤمن عاطف عبدالحميد، 45 سنة، أسيوط.

فيما أصيب شخصان اثنان وهم هاني حسانين فوزي، 49 سنة، أسيوط، رودي عصام سعيد، 12 سنة، ملوي .

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي للعلاج، كما تم التحفظ على الجثامين بمشرحة مستشفى ملوي ودير مواس والسيارتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

الداخلية تطارد تجار المخدرات في المحافظات 


واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة والذخائر بدون ترخيص لحماية أنشطتهم الإجرامية.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بمديرية أمن الجيزة، عن ضبط (عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وبحوزتهما كمية من مخدر الآيس وزنت كيلو جراما.

وفى مديرية أمن الفيوم، تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة أبشواى، وبحوزته "كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام – كمية من مخدرى "الهيروين - الهيدرو" – 1000 قرص لعقار الترامادول المخدر- بندقية آلية وعدد من الطلقات".

وفى مديرية أمن مطروح، تم ضبط عاطلَين حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزتهما "كمية من مخدر الحشيش - بندقية خرطوش وعدد من الطلقات – 19500 علبة سجائر مختلفة الأنواع "مهربة".

وفى مديرية أمن شمال سيناء، تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة ثان العريش، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين.

وبمواجهتهم، اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقتل سائق وإصابة 3 آخرين بسبب معاكسة فتاة في المنوفية


لقي سائق مصرعه وأصيب 3 أخرين في مشاجرة بسبب معاكسة فتاة في مدينة الباجور بمحافظة المنوفية، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تبلغ لمركز شرطة الباجور بمديرية أمن المنوفية من أحد المستشفيات باستقبالها سائق "توفى متأثراً بإصابته بجروح طعنيه، و3 أشخاص "مصابين بجروح متفرقة بالجسم"  – مقيمين بدائرة المركز.

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص – مقيمين بدائرة المركز)، وقيامهم بالتعدي على المتوفى والمصابين بالضرب وإحداث إصاباتهم على إثر مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة لقيام أحد المصابين بمعاكسة كريمة أحد المتهمين.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، والأدوات المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب. 

عاجل