رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الداخلية تكرم أبناء الشهداء المتفوقين بمختلف المراحل الدراسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت وزارة الداخلية الاحتفال السنوي لتكريم أبناء الشهداء المتفوقين دراسياً بمختلف المراحل الدراسية في العام الدراسي المنصرم.

تكريم أبناء الشهداء

ونظم قطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة احتفالية لتكريم أبناء الشهداء المتفوقين دراسياً ؛ حيث تم تسليمهم شهادات تقدير وكؤوس التفوق الدراسي للأول فى كل مرحلة تعليمية ؛ وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة، وعدد من الكوادر بوزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى عدد من الفنانين والإعلاميين.

ونُقل خلال الاحتفالية تحيات وتقدير وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وجميع أعضاء هيئة الشرطة وتقديم أخلص معاني التقدير والاعتزاز لجميع أسر وأبناء الشهداء الأبطال من رجال الشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم لتتواصل ملحمة العطاء في سبيل رفعة الوطن وأمن المواطن.

وقد كان لتلك الاحتفالية بالغ الأثر في نفوس أسر وأبناء الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بذلك التكريم الذي يُعد إمتدادا لتكريم آبائهم، وتوجهوا بخالص الشكر للوزارة لدعمها المستمر لهم ، مؤكدين على اهتمام الوزارة الكامل بأسر أبنائها الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لأمن واستقرار الوطن.

وتأتي تلك الاحتفالية تنفيذاً لتوجيهات وزيرالداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والمعنوية لأسر الشهداء، تخليداً ووفاءً وعرفاناً لتضحيات ذويهم الذين وهبوا أرواحهم ودماءهم الغالية في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه.

عاجل