رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إدارة «المصري» تواصل استعداداتها لعقد الجمعية العمومية العادية السبت

نشر
النادي المصري البورسعيدي
النادي المصري البورسعيدي

أتمت إدارة النادي المصري، اليوم الثلاثاء، كافة الاستعدادات لعقد الجمعية العمومية العادية للنادي والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق الثاني من ديسمبر بمقر (فرع الضواحي 1 - النادي الاجتماعي) وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساء.

بنود الجمعية العمومية للنادي المصري البورسعيدي

هذا وقد تحدد جدول أعمال الجمعية العمومية على النحو التالي:

البند الأول: التصديق على محضر الاجتماع السابق المنعقد في 2022/8/29.

البند الثاني : النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

البند الثالث: اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 2023/6/30 ومشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية الجديدة والتي تنتهي في 2024/6/30.

البند الرابع: تجديد تعيين مراقب الحسابات وتحديد أتعابه. 

البند الخامس: النظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء في الموعد القانوني طبقًا  للائحة النظام الأساسي للنادي.

محافظة بورسعيد تدعم إنشاء استاد النادي المصري بـ260 مليون جنيه

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إن القيادة السياسية أولت المحافظة اهتماما غير مسبوق، وحظيت بإنجاز مشروعات قومية في وقت قياسي، انعكست على مستوى معيشة المواطن.

جاء ذلك خلال ترؤسه، جلسة أعمال المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء إبراهيم حمدي مساعد مدير الأمن، والقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة.

استاد النادي المصري

وتطرق محافظ بورسعيد - خلال الجلسة - إلى استاد النادي المصري، حيث أكد على أن العمل يجرى على قدم و ساق، مشيرا إلي أن المحافظة دعمت إنشاء النادي بحوالي 260 مليون جنيه، مطمئنا أهالي بورسعيد أن هناك دعما ماليا وفنيا مستمرا للنادي.

واستعرض محافظ بورسعيد توجيهات تخفيض الطاقة، والإجراءات المتبعة في هذا الشأن، كما صدق المجلس التنفيذي للمحافظة على كتاب مديرية الإسكان والمرافق بشأن تقنين الوحدات الإدارية المملوكة للمحافظة، كما استعرض المجلس التنفيذي عرضا حول تحديث منظومة بدل المنطقة الحرة، والقرارات المستجدة بشأن زيادة بدل المنطقة الحرة لأصحاب المعاشات، وإصدار كارت "ميزا" يستخدم في جميع المدفوعات الحكومية، فضلا عن زيادة أعداد الجهات المستحقة لبدل المنطقة الحرة لتصبح 58 جهة، في إطار تعظيم الاستفادة من بدل المنطقة الحرة وضمان وصولها لمستحقيها.

كما صدق المجلس على تخصيص جزء من مقر جمعية التنمية الحضرية؛ لإقامة دار إيواء للمشردات من السيدات، والتصديق على تخصيص مقر الجمعية النوبية(سابقا) بنطاق حي الضواحي، والمغلقة لأكثر من عام لمؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية لممارسة أنشطة المؤسسة.

عاجل