رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس حملة السيسي يوجه رسالة للمصريين: اختار اللي يخاف على البلد ويعمرها

نشر
المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

وجه المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، رسالة للمصريين قبل المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، قائلًا: "اختار اللي يخاف على البلد، اختار اللي حقق الأمان والاستقرار.. اختار من عمرها وسيظل يعمرها اختار من سيجعل هذه البلد أفضل بلد في الدنيا".

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي تنظمه أمانة حزب مستقبل وطن بالشرقية، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024 وسط حشد كبير من القيادات الحزبية بمختلف الأمانات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمختلف المحافظات ورجال الكنيسة والأوقاف والأزهر ونحو ما يزيد عن 40 ألف من المواطنين.

وأضاف المستشار محمود فوزي: "كلنا إيد واحدة أمام التحديات الداخلية والخارجية، والانتخابات القادمة هي الدفاع عن مصر ومقدرات مصر، وبلاش كلمة إن الرئيس ناجح ناجح ده بيعمل دعاية سلبية، مش عاوز الناس تنزل اللي بينجح بمليون غير بخمسة غير بـ50 مليون".

وأوضح رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي: "الموقف المصري في فلسطين واضح ومشرف على مستوى دعم الأخوة وإدخال المساعدات ونحو 70% من المساعدات التي دخلت لقطاع غزة مصرية رغم التحديات التي تواجهنا، والموقف المصري مشرف على مستوى الأمن القومي المصري، وقلنا تهجير الفلسطينيين إلى سيناء خط أحمر ومصر لن تسمح أبدا به". 

واستكمل: "مرشحنا اهتم بكل الفئات وكل المحافظات وكل القطاعات في المشروعات التنموية، مرشحنا استلم البلد في ظروف صعبة كان في إرهاب ومؤسسات ضعيفة وبطالة وركود اقتصادي، وكان الاحتياط النقدي متراجعا، وهناك زحام في كل مكان وهرب الاستثمار، ولا يوجد مشروعات وكانت البنية المتهالكة منهارة، وعاد الاستقرار السياسي والأمن إلى البلاد وإعادة بناء المؤسسات فضلا عن الإصلاح الاقتصادي والقضاء على فيروس سي والقادم أفضل للمصريين".

ويحضر المؤتمر النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والمستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، والنائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والنائب عبدالهادي القصبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، والنائب أحمد دياب أمين عام مساعد بحزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن، والعميد وسام صبري المدير التنفيذي لحملة الرئيس السيسي، والنائب عماد خليل، عضو هيئة مكتب حملة الرئيس السيسي.

ويواصل حزب مستقبل وطن عقد المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة بحضور آلاف المواطنين في مختلف المحافظات؛ لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، فضلا عن التوعية بحجم الإنجازات المبذولة والمشروعات القومية العملاقة خلال السنوات الماضية.

عاجل