رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أستون فيلا يقهر توتنهام على ملعبه بثنائية في الدوري الإنجليزي

نشر
توتنهام وأستون فيلا
توتنهام وأستون فيلا

خسر فريق توتنهام أمام نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل أستون فيلا ضيفا ثقيلا على نظيره توتنهام على ملعب الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

سجل ثنائية أستون فيلا كل من باو توريس في الدقيقة 45 والهدف الثاني جاء عن طريق أولي واتكينز في الدقيقة 61، في حين سجل توتنهام هدفه الوحيد عن طريق جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 22.

توتنهام بهذه النتيجة يتوقف رصيده عند 26 نقطة ويتراجع للمركز الخامس، بينما أستون فيلا يصعد للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، متساويًا في النقاط مع الثالث ليفربول.

توتنهام يواصل السقوط بتعثر جديد أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

خسر فريق توتنهام أمام نظيره ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ12 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعبت مباراة توتنهام وولفرهامبتون على ملعب الأخير "مولينكس" بقيادة الحكم، تيم روبنسون.

تقدم توتنهام بهدف عن طريق برينان جونسون، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، ليرد عليه ولفرهامبتون بهدفين عن طريق بابلو سارابيا في الدقيقة 46.

وأحرز ماريو ليمنيا هدفًا قاتلًا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز ولفرهامبتون بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجة، يفشل توتنهام في العودة لنغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام تشيلسي بنتيجة 4-1، ليتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 26 ويظل في المركز الثاني ولكنه مهدد بفقدانه إذا فاز ليفربول غدًا أمام برينتفورد في "أنفيلد".

بينما حصل ولفرهامبتون على 3 نقاط ثمينة ليصل رصيده إلى 15 نقطة ويقفز للمركز الثاني عشر بترتيب الدوري الإنجليزي.