رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أستون فيلا يكتسح برايتون بسداسية في الدوري الإنجليزي

نشر
أستون فيلا
أستون فيلا

حقق فريق أستون فيلا الإنجليزي، فوزًا كبيرًا على ضيفه برايتون بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتقدم أستون فيلا بهدف في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب أولي واتكينز ، ثم عزز واتكينز تقدم أستون فيلا بهدف ثاني في الدقيقة 21 .
وسجل بيرفس إستوبينان لاعب برايتون هدفًا عكسيًا داخل مرماه في الدقيقة 26، ليمنح  الهدف الثالث لفريق أستون فيلا أمام برايتون في الدقيقة 26.
وفي الشوط الثاني، قلل أنسو فاتي الفارق لصالح برايتون بهدف في الدقيقة 50، لتصبح النتيجة 1-3 ، وبالدقيقة 65، سجل أولي واتكينز الهدف الربع لفريق أستون فيلا داخل شباك برايتون، والثالث له في اللقاء "هاتريك".
وأحرز جاكوب رامزي الهدف الخامس لصالح أستون فيلا أمام على برايتون، في الدقيقة 85 من عمر المباراة، لينهي دوجلاس لويز المباراة لصالح أستون فيلا أمام برايتون بنتيجة 6-1 في لقاء تاريخي للفيلانز على ملعبه ووسط جماهيره.
بهذة النتيجة، يرفع فريق أستون فيلا رصيده للنقطة 15 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن برايتون صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد.

بعد هدفه أمام أستون فيلا.. محمد صلاح يحقق رقما قياسيا مع ليفربول في البريميرليج

نجح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق رقمين مميزين، عقب الهدف الذي أحرزه لفريقه في مرمى فريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل فريق أستون فيلا ضيفا على نظيره ليفربول على ملعب الأخير "أنفيلد"، وفاز الليفر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول، في الدقيقة 55.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول، أن هدف محمد صلاح، سجل منه رقمًا جديدًا له في مسيرته مع ليفربول، بالوصول إلى المباراة 150 التي يسجل بها هدفًا في مباراة مختلفة بكل البطولات بقميص الريدز.

ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والاحصائيات، فإن محمد صلاح أصبح أول لاعب يسجل أو يصنع في 10 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد.

في حين ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن محمد صلاح ساهم في الأهداف (تسجيل أو صناعة) في 11 مباراة متتالية على ملعب "الأنفيلد" في البريميرليج.