رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شباب سلة الأهلي يهزم الاتحاد في نصف نهائي دوري المرتبط

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق كرة السلة شباب تحت 18 عاما بالنادي الأهلي بقيادة محمد أشرف توفيق المدير الفني، فوزا هاما على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 63-57، في إياب نصف نهائي دوري المرتبط للموسم الحالي 2023 /2024، خلال المباراة التي أقيمت على صالة برج العرب بالإسكندرية.


وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري في الذهاب بنتيجة 79-56، على مستوى فريق الشباب.

حافلات مجانية لنقل جماهير الأهلي للإسكندرية غدًا لمساندة فريق السلة

قررت إدارة النادي الأهلي توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية اليوم الخميس، لمساندة الفريق الأول لكرة السلة رجال في مباراة إياب نصف نهائي دوري المرتبط أمام الاتحاد السكندري .


يبدأ التجمع أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد من الواحدة ظهرًا، على أن يكون التحرك للإسكندرية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر،، ولا بد أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك الـ«فان آي دي» وتذكرة المباراة.

كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.. الأهلي يحتاج مساندة ومؤازرة جماهيره لتعويض خسارة مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة ٧٥-٦١ لصالح المنافس.


وفاز فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة على حساب نظيره الأهلي بنتيجة 75-61 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على صاله برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري المرتبط.

الأهلي ينافس على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2023

 

أعلنت اللجنة المنظمة لـ«جائزة جلوب سوكر لعام 2023»، عن تواجد النادي الأهلي ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل ناد في العالم.

وجاءت الأندية المرشحة لجائزة أفضل ناد للرجال في حفل جائزة جلوب سوكر لعام 2023، كالتالي:
الأهلي المصري، الهلال السعودي، الاتحاد السعودي، أرسنال الإنجليزي، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، بنفيكا البرتغالي، بوكا جونيورز الأرجنتيني، فينورد الهولندي، فلومينينسي البرازيلي، إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، نابولي الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، روما الإيطالي، إشبيلية الإسباني، يونيون برلين الألماني، أوراوا ريد دايموندز الياباني، وست هام الإنجليزي، والوداد المغربي.

عاجل