رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: بذلنا جهودًا صادقة للحيلولة دون التصعيد في الحرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنّ مصر بذلت جهودا صادقة ومكثفة، للحيلولة دون التصعيد في الحرب على المستويات كافة، وسياسيا عقدت الدولة المصرية أول قمة دولية بالقاهرة، بمشاركة دولية وإقليمية واسعة، من أجل الحصول على إقرار دولي، بضرورة وقف هذا الصراع، وضمان تدفق المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

وأضاف رئيس الجمهورية خلال كلمته في فعالية «تحيا مصر.. استجابة شعب.. تضامنا مع فلسطين»، التي تعقد في ستاد القاهرة الدولي: «كانت مشاركة مصر في القمة العربية الإسلامية فاعلة وحيوية، حيث اتسقت مخرجاتها مع الموقف المصري بصفة عامة».

الرئيس السيسي: من يتمسك بالوطن والعروبة لن يضل ولن يتفرق أبدًا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه من دواعي سروره أن يتواجد في هذا الجمع الكريم من أبناء مصر الذين اجتمعوا من أجل الوطن والقضية، جمعتهم مصر والعروبة، ومن يتمسك بهما لن يضل ولن يتفرق أبدا.

دعم فلسطين

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في فعالية «تحيا مصر.. استجابة شعب.. تضامنا مع فلسطين» التي تعقد في ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، أنّ سعادته تبلغ مداها وهو يرى الأمل في هذا الجمع، إذ يصوغ المصريون عنوانا للمستقبل ونمهد له طريقا.

وتابع رئيس الجمهورية: «كما تعاهدنا معا بأن تظل وحدة المصريين واصطفاهم هي الضامن لبقاء مصر بعد إرادة الله سبحانه وتعالى، والثابت الذي لا يقبل التغيير أبدًا».

عاجل