رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب فلسطين يخسر أمام أستراليا بهدف في تصفيات كأس العالم

نشر
منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

عزز منتخب أستراليا لكرة القدم صدارته للمجموعة التاسعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 ، عقب فوزه على منتخب فلسطين بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية، والتي شهدت أيضا تعادل منتخب بنجلاديش مع نظيره اللبناني بهدف لكل منهما.

ويدين المنتخب الأسترالي بالفضل في هذا الفوز للاعبه هاري سوتار الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18.

ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد المنتخب الفلسطيني عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، تعادل منتخب بنجلاديش مع ضيفه منتخب لبنان 1/1.

وتقدم منتخب لبنان بهدف أحرزه ماجد عثمان في الدقيقة 68 وتعادل منتخب بنجلاديش بهدف سجله شيخ مورسالين في الدقيقة 72.

ورفع منتخب لبنان رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني، فيما حصد منتخب بنجلاديش أول نقطة له.

 

استشهاد نجم منتخب فلسطين رشيد دبور في القصف الإسرائيلي على غزة

استشهد نجم منتخب فلسطين رشيد دبور، لاعب فريق أهلي بيت حانون، جراء القصف المستمر على قطاع غزة خلال الأيام القليلة الماضية، من قبل قوات الاحتلال.

 

وأكدت تقارير صحفية أن منزل رشيد في قطاع غزة، تعرض لقصف قوي من قوات الاحتلال أمس، الثلاثاء، مما أدى إلى وفاته ويشارك فريق أهلي بيت حانون في دوري قطاع غزة لكرة القدم.


الجزائر تعلن استضافة مباريات منتخب فلسطين بعد طلب الرجوب

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان رسمي له ، عن استضافة مباريات المنتخب الفلسطيني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بجانب تصفيات كأس أمم آسيا 2027.

ونشر الاتحاد الجزائري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: « قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بناء على توجيهات السلطات العليا في البلاد، وبناء على الطلب المقدم من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، استضافة جميع المباريات الرسمية وغير الرسمية لفلسطين بالجزائر، في إطار استعدادات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، والتكفل بكافة التكاليف المتعلقة بهذه الأحداث».

وبناء على بيان الاتحاد الجزائري فإن الجزائر ستستضيف مباراة فلسطين وأستراليا المقرر لها يوم 21 من شهر نوفمبر 2023 ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

عاجل