رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على المتهمين بسرقة حقيبة أموال من مهندس في التجمع

نشر
الشرطة
الشرطة

ألقي رجال الأمن بالقاهرة القبض علي المتورطين في واقعة سرقة حقيبة من مهندس بداخلها عملة أجنبية بالتجمع الأول.

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من مهندس مقيم بدائرة القسم قرر بأنه حال تواجده أمام العقار محل سكنه تقابل مع أحد الأشخاص مجهول تعرف عليه من على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  لتغيير عمله أجنبية.

وأثناء التحدث معه قام بمغافلته وسرقة الحقيبة خاصته، وبداخلها مبلغ مالى عملة "أجنبية" وبعض الأوراق وقام باستقلال سيارة ولاذ بالفرار.

بالفحص وبإجراء التحريات أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وقائدها، وتبين أنه عاطل له معلومات جنائية مقيم بمحافظة الإسماعيلية، تم ضبطه حال استقلاله السيارة.

واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطل مقيم بمحافظة الإسماعيلية، تم ضبطه حال تواجده بمحافظة الشرقية وبحوزته جزء من المبلغ المستولى عليه .

واعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بقيامه بالاستعانة بشخصين مقيمان بمحافظة الإسماعيلية تم ضبطهما، لتغيير المبلغ المالى المستولى عليه للعملة المحلية، وعقب استبداله المبلغ المالى قام بإخفائه لدى مالك مركز زيوت "له معلومات جنائية" مقيم بالإسماعيلية، تم ضبطه وبحوزته المبلغ ، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال المتهم أيدها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

التحقيق مع المتهم بالنصب على المواطنين بدعوى تسفيرهم للعمل بالخارج

أمرت جهات التحقيق، بحجز أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى تسفيرهم للعمل خارج البلاد، لمدة 24 ساعة علي ذمة استكمال التحريات.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (صاحب مكتب استيراد وتصدير- مقيم بالغربية) بإنشاء شركة وهمية للسياحة "غير مرخصة" كائنة (بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة الكبرى – الغربية) واتخاذها مقرًا للنصب والاحتيال على المواطنين من راغبي السفر إلى الخارج لأداء الشعائر الدينية أو لغرض السياحة الخارجية والاستيلاء على أموالهم بزعم قدرته على توفير تأشيرات سياحية وحجز تذاكر طيران لهم- على خلاف الحقيقة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الشركة وبحوزته (هاتف محمول بفحصه فنيًا تبين احتوائه على محادثات بين المتهم وآخرين تفيد نشاطه الإجرامي - جهاز لاب توب بفحصه فنيًا تبين احتوائه على صور جوازات سفر لأشخاص مختلفة - نماذج تأشيرات سفر للعديد من الدول - برنامج فوتوشوب للحذف والإضافة وتعديل الصور).

وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

التحقيقات تكشف تفاصيل سرقة الدراجات النارية في الوراق


أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس شخصين كونا  تشكيل عصابي تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بالوراق

وقال المتهمان أمام جهات التحقيق، أنهما ارتكبا عدى وقائع سرقة للدراجات النارية، وكان يقوما بسرقتها عن طريق قطع الضفيرة، ويقوما ببيعها، مقابل مبالغ مالية.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين كونا عصابة لسرقة الدراجات النارية بأسلوب قطع الضفيرة، وارتكبا 4 وقائع.

وردت معلومات  أكدتها تحريات العقيد مجدي موسى مفتش فرقة الوراق وأوسيم أن شخصين كونا عصابة لسرقة الدراجات النارية بأسلوب قطع الضفيرة، تمكنت من ضبط المتهمين.

أقر المتهمان بارتكاب 4 وقائع بإمبابة وأرشدا عن الدراجات المسروقة وتم إعادتها

وتحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة للتحقيق.

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة بسبب عيد ميلاد في مدينة نصر

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ملابسات مشاجرة بين عدد من الأشخاص يحملون جنسية إحدى الدول في منطقة مدينة نصر.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن الواقعة حدثت أثناء استعداد أطراف المشاجرة لإقامة حفل للاحتفال بعيد ميلاد أحدهم.

وتبين أنه أثناء استعدادهم لإقامة الحفل اختلفوا فيما بينهم على المكان المناسب له، فتطور الخلاف إلى مشاجرة كما ظهر في الصور، وأنهم كانوا في حالة سكر.

كما تبين من التحريات عدم وجود أي إصابات أو وفيات جراءه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وانتهت بالتصالح فيما بينهم.

عاجل