رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: مصر ستظل المدافع العربي الأول عن القضية الفلسطينية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب محمد نشأت العمدة، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بالمنيا، إن موقف الدولة المصرية سيظل ثابتًا في دعم أشقائها في فلسطين، واستمرار نهج جهودها ومساعيها لنصرة مسار القضية الفلسطينية، التي كانت وما زالت المدافع العربي الأول عنها منذ أن بدأت وحتى ينصرهم الله.

وأشار  عضو مجلس النواب، إلى أن الدولة المصرية دوما تحمل على عاتقها مسؤولية الدفاع عن أشقائها فضلا عن أن واجبها يحتم عليها القيام بدورها تجاه دعم الإنسانية، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وضرورة إيجاد سبل دعم المسار التفاوضي بعد وقف إطلاق النار بدون قيد أو شرط.

وانتقد العمدة -في تصريح صحفي له اليوم- ازدواجية المعايير لدى الإعلام الغربي في تقييم الأوضاع المشتعلة في غزة، وقيام كافة وسائل الإعلام بتقديم كافة البراهين والأدلة والتصريحات، وإحضار التاريخ بصورة محرفة من أجل تبرير جرائم إسرائيل، والاختباء وراء تلك الوسائل في توصيل مخططاتها الشيطانية الدامية، ورسائلها التي تحاول أن توصلها لمصر.

وأكد عضو مجلس النواب أن العالم أجمع أصبح على مرأى ومسمع للقاصي والداني من إغاثات الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وأصبحت أصواتهم تتعالى تدوي في ربوع العالم جراء التصدي لهجمات وجرائم وانتهاكات إنسانية تحصد في أرواحهم كل لحظة دون رحمة بالأطفال أو النساء أو المرضى، إلى أن وصل الحد لاقتحام المستشفيات والمدارس والشوارع والطرق بطرق وحشية همجية.

وأضاف النائب محمد نشأت العمدة أن صمت الغرب بشكل عام على ما تقترفه إسرائيل من جرائم في حق الشعب الفلسطيني يؤكد لدى الجميع الموافقة على ما يحدث؛ بل وتقديم الدعم لإسرائيل لاستمرارها في إطاحة شعبا بأكمله وتهجيره من أرضه، والاستيلاء الدموي عليها بدون وجه حق.

عاجل