رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمود الخطيب يتابع دورية العمل في قطاع الناشئين والأكاديميات بالنادي الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، حرص على متابعة دورية العمل بقطاع الناشئين والأكاديميات، في ‏اجتماع عقده بحضور لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، ومعهم شطة مدير ‏الأكاديميات، ووليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، ونائبه محمد شوقي، وحنان ‏الزيني مدير اللوائح والتراخيص.‏

خلال الاجتماع اطمأن محمود الخطيب على سير العمل بقطاع الناشئين والأكاديميات، والتعاون والتنسيق القائم ‏بينهما وخطة العمل للمرحلة المقبلة، بما يسهم في النهوض بمستوى الفئات العمرية المختلفة، وإفراز أفضل العناصر الداعمة ‏للفريق الأول، شهد الاجتماع أيضًا مناقشة العديد من ملفات قطاع الناشئين الخاصة بالبنية التحتية والجوانب الإدارية، ‏كما تابع رئيس النادي موقف فرق الناشئين ومشاركاتها في المسابقات المختلفة.‏

قافلة الأهلي تتوجه إلى معبر رفح لدعم الأشقاء في فلسطين

توجهت قافلة الأهلي، أمس الخميس، إلى معبر رفح لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غرة انطلاقا من الدور الوطني والمجتمعي للنادي والمشاركة في الخدمات المجتمعية على جميع الأصعدة . 
 


تضم قافلة النادي الأهلي التي توجهت إلى ميناء رفح البري، أمس، عددا من الشاحنات التي تحتوي على مواد غذائية وطبية ومياه لدعم الأشقاء في فلسطين. 

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن عن الدعم الكامل للأشقاء في فلسطين من خلال تخصيص قوافل إنسانية لتخفيف المعاناة الواقعة على أهالينا في غزة.

مفاجأة بشأن رحيل علي معلول عن الأهلي


كشفت تقارير صحفية تونسية عن مفاجأ كبيرة تتعلق بمستقبل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب عقده من الانتهاء مع الفريق الأحمر.

وحسبما أكدت صحيفة «تونس الرقمية»، أن هناك اتجاها لدى الدولي التونسي علي معلول وإدارة فريقه الأهلي المصري للاكتفاء بالمسيرة التاريخية للاعب مع الفريق الأحمر وعدم التجديد له.

وتابعت الصحيفة أن معلول اتفق مع الأهلي على الرحيل بنهاية الموسم الجاري، على أن يلعب موسم أو موسمين في الخليج ويعود بعدها للاعتزال داخل النادي الأهلي.

وينتهي تعاقد الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يواجه ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد السلام

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي، عن اختيار ستاد السلام ليكون ملعب مباراة ميدياما الغاني.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي ميدياما الغاني في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها 25 نوفمبر الجاري.

راحة لمدة أسبوع 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الفريق راحة أسبوعًا بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون غدا ويوم 19 نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

رضا عبدالعال: كولر سيرحل عن الأهلي قريباً

وفجَرَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة مدوية بشأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشأن استمراره مع القلعة الحمراء من عدمه.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سيرحل عن منصبه قريبًا بعد النتائج المخيبة للآمال هذا الموسم، حيث خسر الأحمر بطولتين متتاليتين أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، ثم الخروج من الدوري الإفريقي على يد ماميلودي صن داونز".

وأضاف رضا عبدالعال: "أداء النادي الأهلي هذا الموسم ليس على المستوى المطلوب، ويحقق الفوز بصعوبة، وهو ما شاهدناه في مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، ثم التعادل أمام الجونة، وبهذا الأداء لن يحقق الأهلي نتائج جيدة في دوري أبطال إفريقيا".

عاجل