رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البنك الأهلي يعسكر فى برج العرب استعدادا لعودة الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي  خوض معسكر مغلق خلال الفترة من ١٧ إلى ٢٣ نوفمبر الجاري. 
 


وذلك استعدادا لعودة مواجهات الدوري المصري الممتاز عقب انتهاء فترة التوقف الدولي 
ويسعى طارق مصطفى خلال المعسكر تجهيز جميع اللاعبين فنيا وبدنيا وتطبيق بعض المهام الخططية والتكتيكية.
ومن المقرر ان يخوض فريق البنك الأهلي خلال المعسكر مباراة ودية تجريبية أمام فاركو بالإسكندرية الإثنين المقبل.

طارق مصطفى مديرا فنيا للبنك الأهلي خلفا لبابا فاسيليو

 

وقررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار توجيه الشكر لبابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ما قدموه خلال الفترة الماضية، متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة.

البنك الأهلي يحقق فوزه الأول بالدوري على حساب المصري برباعية


حقق فريق البنك الأهلي فوزا كبيرا على نظيره المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف ملعب برج العرب بالإسكندرية، مباراة البنك الأهلي والمصري، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة المحلية.

رباعية البنك الأهلي جاءت عن طريق أسامة فيصل هاتريك وكريم بامبو هدف.

البنك الأهلي كان قد خسر الـ5 جولات الأولى في مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز، على أثر ذلك تمت إقالة المدرب القبرصي بابافاسيليو، وتعيين طارق مصطفى بدلاً منه.

ليبدأ طارق مصطفي أولي مبارياته، بالفوز وتحقيق أول 3 نقاط لـ البنك الأهلي في الدوري المصري، ليرتقي بالفريق إلى المركز قبل الأخير (الـ17).

على الجانب الآخر، تلقي فريق المصري بقيادة علي ماهر خسارته الثانية على التوالي، والثالثة في الدوري، ليظل في المركز الثامن بترتيب جدول المسابقة برصيد 9 نقاط.

عاجل