رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع شركة الأهلي لكرة القدم

نشر
محمود الخطيب
محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف ‏العام على الكرة، اجتماعًا مطولًا مع شركة ‏الأهلي ‏لكرة القدم، برئاسة المهندس عدلي القيعي، ‏وعضوية خالد عبد القادر، وبحضور أمير توفيق ‏القائم بأعمال المدير التنفيذي، ناقش خلال الاجتماع العديد من ‏الملفات التي سبق وأن كلف الشركة ‏بإنجازها خلال الفترة الماضية. 

‏كما جاء في الاجتماع مناقشة ‏الاستعدادات للمرحلة القادمة، وما تشهده ‏من احتياجات خاصة بقطاع الكرة ‏سواء على صعيد الأكاديميات أو ‏الناشئين أو الفريق الأول، والذي ‏استحوذ على النصيب الأكبر من ‏الوقت، بهدف توفير ما يتناسب ‏مع التحديات التي يخوضها ‏خلال ‏الفترة القادمة.‏

هل يرحل علي معلول عن الأهلي بنهاية الموسم؟

كشفت تقارير صحفية تونسية عن مفاجأة كبيرة تتعلق بمستقبل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب عقده من الانتهاء مع الفريق الأحمر.

وحسبما أكدت صحيفة «تونس الرقمية»، أن هناك اتجاها لدى الدولي التونسي علي معلول وإدارة فريقه الأهلي المصري للاكتفاء بالمسيرة التاريخية للاعب مع الفريق الأحمر وعدم التجديد له.

وتابعت الصحيفة أن معلول اتفق مع الأهلي على الرحيل بنهاية الموسم الجاري، على أن يلعب موسم أو موسمين في الخليج ويعود بعدها للاعتزال داخل النادي الأهلي.

وينتهي تعاقد الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يواجه ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد السلام

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي، عن اختيار ستاد السلام ليكون ملعب مباراة ميدياما الغاني.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي ميدياما الغاني في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها 25 نوفمبر الجاري.

راحة أسبوعًا

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الفريق راحة أسبوعًا بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون غدا ويوم 19 نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

رضا عبد العال: كولر سيرحل عن الأهلي قريباً

وفجَرَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة مدوية بشأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشأن استمراره مع القلعة الحمراء من عدمه.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": "السويسري مارسيل كولؤ المدير الفني للنادي الأهلي سيرحل عن منصبه قريبًا بعد النتائج المخيبة للآمال هذا الموسم، حيث خسر الأحمر بطولتين متتاليتين أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، ثم الخروج من الدوري الإفريقي على يد ماميلودي صن داونز".

وأضاف رضا عبد العال: "أداء النادي الأهلي هذا الموسم ليس على المستوى المطلوب، ويحقق الفوز بصعوبة، وهو ما شاهدناه في مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، ثم التعادل أمام الجونة، وبهذا الأداء لن يحقق الأهلي نتائج جيدة في دوري أبطال إفريقيا".

عاجل