رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجموعة مصر.. توقف مباراة إثيوبيا وسيراليون في تصفيات المونديال بسبب الضباب

نشر
الضباب في مباراة
الضباب في مباراة إثيوبيا وسيراليون

تأخر انطلاق الشوط الثاني من مباراة إثيوبيا وسيراليون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026،خلال المباراة المقامة بينهما اليوم الأربعاء، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان الشوط الأول انتهى بين إثيوبيا وسيراليون بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "بن أحمد العبدي" في إثيوبيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهدت المباراة ضباب كثيف قبل انطلاق الشوط الثاني مما يعيق الرؤية في الملعب، الأمر الذي دفع حكم اللقاء لتأخر انطلاق الشوط الثاني لحين استقرار الأحوال الجوية.

وحال استمرار الضباب الكثيف في ملعب المباراة، سيقوم حكم المباراة بإلغاء اللقاء وتحديد موعد لاحق له.

وتقع إثيوبيا ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، برفقة كل من، منتخب مصر وبوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.

منتخب مصر بالأحمر و جيبوتي بالأخضر في مباراة الغد بتصفيات كأس العالم

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام جيبوتي المقرر لها السادسة مساء غدًا الخميس في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب جيبوتي القميص الأخضر بالكامل.

حضر الإجتماع ممثلا عن منتخب مصر كلا من مينا سامح اداري الفريق و عبدالله سيد مدير المهمات.

تقام مباراة منتخب مصر و جيبوتي في السادسة مساء غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي.

فيتوريا يتحدث عن مباراة مصر وجيبوتي واستدعاء شريف واستبعاد شيكابالا

شدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر على أهمية المواجهة التي ستجمع المنتخب بنظيره منتخب جيبوتي غدا الخميس، في بداية مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويواجه منتخب مصر نظيره جيبوتي غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن مباراة جيبوتي من أهم مباريات الفريق في مشوار التصفيات، خاصة وأن يعتبر من مباراة البداية هي الأهم في المشوار كاملا.

وتابع فيتوريا قرارات المدرب كلها قرارات فنية، ولا يوجد تدخلات من أحد ، ونمتلك حاليا 3 لاعبين في مركز المهاجم وهم محمد شريف ومصطفي محمد وعمر مرموش وهم متألقون مع فرقهم من بداية الموسم.

وعن استدعاء محمد شريف قال فيتوريا :" استدعاء شريف جاء بعد تألقه مع فريقه في الدوري السعودي، وأما عن استبعاد شيكابالا فقال فيتوريا انه يعلم إمكانيات اللاعب منذ ان كان محترفا في سبورتنج لشبونة، ولكنه كمدير فني يحاول عمل توزان بين المهارة وعامل السن.

أما عن أزمة فتوح وصبحي لاعبا الزمالك، فقد أكد انه لم يطلب عرض التحقيقات عليه وانه فقط أراد معرفة نتيجة التحقيق من أجل اتخاذ القرار المناسب بشأن اللاعبين.

موعد مباراة مصر وجيبوتي

يلتقى المنتخب الوطني الأول في السادسة مساء غد الخميس، مع منتخب جيبوتى على استاد القاهرة الدولي، في بداية مشواره في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم. (2026).

المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

عاجل