رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بني سويف: «التضامن» تحتفل بعيد الطفولة ومؤتمر لاتحاد شباب العمال لزيادة الوعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم اتحاد شباب العمال فرع بني سويف، مؤتمرا موسعا بعنوان "معاك" لزيادة الوعي السياسي.

وأكدت ريحاب هاشم رئيس فرع الاتحاد ببني سويف - في تصريح لها /اليوم الأربعاء/ - أن الحضور أكدوا ضرورة زيادة الوعي بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وذلك بحضور عبد العزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب العمال .

على صعيد مختلف، نظمت مديرية التضامن الاجتماعي ببنى سويف احتفالا بعيد الطفولة تضمن العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية.

من جانب آخر، نظمت كلية التمريض ببني سويف تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، يوما توعويا بمرض السكري وكيفية الوقاية والعلاج.. تضمن المرور علي جميع العاملين وتوعيتهم بمشاركة طلاب من أجل مصر، وتنفيذ ندوات ومحاضرات عن مرض السكري وسط حضور لافت من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب. 

وذكر بيان للجامعه صدر/اليوم الأربعاء/ أن تلك الفعاليات تهدف إلى رفع مستوى الوعي حول تأثير داء السكري في المجتمع، وتشجيع التشخيص المبكر، ودعم المتضررين والتوعية بطرق الوقاية من داء السكري أو تأخير ظهوره، من خلال اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة النشاط البدني، وتعزيز دور الأسرة في التثقيف الصحي في علاج داء السكري والوقاية من مضاعفاته، وزيادة الوعي حول العلامات التحذيرية للإصابة به وتوفير الأدوية والتقنيات والدعم والرعاية التي يحتاج إليها جميع مرضى السكري.

عاجل