رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مياه بني سويف تدفع بسيارات لشفط مياه الأمطار من الشوارع

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، اليوم الأحد، الدفع بسيارات لشفط مياه الأمطار من أماكن التجمعات بشوارع المدينة الرئيسية والفرعية.

وأكدت المهندسة دينا عمر، أن الشركة قد رفعت درجة التأهب والاستعداد التام لمواجهة تداعيات سقوط الأمطار من خلال تمركزات لفرق الطوارئ و الأزمات واستعداد كافة معدات وسيارات الشركة والتنسيق المستمر مع غرفة عمليات محافظة بني سويف، والمتابعة الدورية طوال 24 ساعة.

وأضافت رئيس مجلس الإدارة فى بيان لها، أنه تم اتخاذ الشركة لكافة الإجراءات والاستعدادات الاستباقية لاستقبال فصل الشتاء ومواجهة الأمطار، حيث تستقبل غرفة عمليات الشركة و الخط الساخن استفسارات وشكاوي المواطنين علي رقم 125 من أي تليفون علي مدار 24 ساعة. 

وأصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف توجيهاته لمسؤولي الأجهزة التنفيذية وشركات المرافق باستمرار رفع درجة استعداد القطاعات والمرافق الخدمية واتخاذ الإجراءات اللازمة وذلك في إطار تكليفات مجلس الوزراء بمراجعة الاستعدادات المتعلقة بالتعامل مع موسم الأمطار ،لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وتفعيل غرف العمليات للتعامل السريع مع مثل تلك الأحداث.

شدد محافظ بنى سويف على مسؤولي قطاع شركة مياه الشرب وفروعها باستمرار رفع درجة الاستعداد والتأكد من جاهزية جميع محطات الصرف وعملها بالكفاءة المطلوبة وبكامل طاقتها ،مع استمرار أعمال تطهير مطابق وشبكات الصرف للمناطق المخدومة بالصرف، فضلا عن جهوزية سيارات الكسح وشفط المياه بالتنسيق مع مركز السيطرة الموحد التابع للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة.
 

عاجل