رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم.. موعد المباراة والقناة الناقلة

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يفتتح منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بمواجهة منتخب جيبوتي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى عن قارة إفريقيا.

 

موعد مباراة منتخب مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة مصر وجيبوتي خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب مصر مع منافسه جيبوتي، في إطار لقاءات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، في السادسة مساء الخميس المقبل 16 نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي فى تصفيات كأس العالم 2026

مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي تنقلها شبكة قناة أون تايم سبورت بعد حصولها على حقوق نقل مباريات الفراعنة في تصفيات المونديال خارج وداخل مصر.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم، التي تضم إلى جواره، جيبوتي وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا.

أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتي

تحددت أسعار تذاكر مباراة منتخبي مصر وجيبوتي، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، في السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وتم تحديد سعر تذاكر الدرجة الثالثة بـ 30 جنيها، بينما تحدد سعر تذاكر الدرجة الثانية بـ 50 جنيها، والدرجة الأولى بـ 75 جنيها، بينما ستكون أسعار تذاكر المقصورة مقابل 250 جنيها.

طاقم حكام جنوب إفريقي لإدارة مباراة منتخب مصر وجيبوتي

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مباراة منتخب مصر الأول أمام جيبوتي المقرر لها السادسة مساء الخميس 16 نوفمبر بإستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 إلى طاقم حكام من جنوب إفريقيا.

انضمام محمد صلاح ومرموش ومصطفى لمعسكر منتخب مصر


أكد  محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم اكتمال معسكر الفريق، بانضمام محمد صلاح و مصطفي محمد و عمر مرموش ، مساء أمس استعدادا لمباراة جيبوتي المقرر لها السادسة مساء الخميس ١٦ نوفمبر بإستاد القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم

ويتواجد ٢٥ لاعبا في قائمة منتخب مصر و هم محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح  وطارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات.

 

عاجل