رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مارسيلو جاياردو يقترب من تدريب اتحاد جدة عقب رحيل نونو سانتو

نشر
مارسيلو جاياردو
مارسيلو جاياردو

دخل اتحاد جدة في مفاوضات جادة مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو لتولي تدريب الفريق خلفًا البرتغالي نونو سانتو، الذي تمت إقالته بسبب تراجع النتائج وكلف المدرب السعودي حسن خليفة بتولي المهمة مؤقتا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن اتحاد جدة دخل في مفاوضات جادة مع مارسيلو جاياردو لتولي تدريبه خلفا للبرتغالي نونو سانتو.

وأوضحت التقارير أن إدارة اتحاد جدة ترغب في حسم التعاقد مع جاياردو في الساعات المقبلة لمنحه أطول وقت ممكن للاستعداد للاستحقاقات المقبلة بداية من مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي في 24 نوفمبر الجاري.

اتحاد جدة سيبدأ مشواره في كأس العالم للأندية بملاقاة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الـ12 من شهر ديسمبر المقبل ويلتقي الفائز من تلك المباراة مع الأهلي في الدور الثاني من البطولة.

فيتوريا عن عرض اتحاد جدة: مستمر ولدي طموحات كبيرة مع منتخب مصر

تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن العروض التي يتلقاها خلال الفترة الأخيرة، وكان من بينها التقارير التي ربطت اسمه بتدريب اتحاد جدة السعودي، بعد إقالة نونو سانتو.

وأضاف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: بالطبع أتلقى عروضا بسبب العمل الخاص بي، وهذا طبيعة العمل، ولكن أنا سعيد مع منتخب مصر ولدي طموحات كبيرة مع الفراعنة.

وأضاف: سعيد للغاية في منتخب مصر، ولدي أهداف أرغب في تحقيقها وأنه يشعر بالحب والراحة في مصر وقناعاته بأهدافه تدفعه للاستمرار مع منتخب مصر لتحقيق أهدافه وأهمها التأهل لكأس العالم. 

وقال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، إن إيقاف ثنائي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح من جانب إدارة ناديهما، ليس قرارا نهائيا، وبالتالي تم ضمهما لقائمة المنتخب.


وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، أشار فيتوريا إلى أنه بعد صدور قرار نهائي من الزمالك في التحقيق مع اللاعبين، قد يكون هناك قرار آخر بشأنهما من جهاز المنتخب مستقبلا.
وتابع  فيتوريا ، انه يسعى لتحقيق بداية قوية في تصفيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك ، وذلك من خلال الدفع بالقوة الضاربة في بداية مشوار التصفيات بعيدا عن اسم المنافس.

وأضاف فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بمعسكر مباراتي جيبوتي وسيراليون إن الفرق والمنتخبات الافريقية أصبحت اكثر قوة وتنظيما وهو ما يجعل التصفيات صعبة ولا توجد مباراة سهلة او منافس سهل.

وعن استبعاد محمد أبو جبل من المعسكر القادم اكد فيتوريا انه يسعي كل معسكر لضم 3 حراس، وفي المعسكر الماضي تم ضم 3 حراس اكبر من 30 عاما، اما في المعسكر الحالي فتم ضم حارسين يمتلكان خبرة، وحارس اقل من 30 عاما وهو صبحي ، واصفا محمد صبحي بانه حارس المستقبل في مصر مثل خوليو سيزار حارس البرازيل السابق.

فيما أكد البرتغالي روي فيتوريا ان الجهاز الفني يركز في الفترة الحالية علي حسم التأهل للمونديال مبكرا.
 

عاجل